أخبار دولية

أميتاب باتشان يعلن عن اصابته للمرة الثانية بفيروس كورونا

أعلن الفنان الهندي” أميتاب باتشان”، عن إصابته بفيروس كورونا اليوم، بعد ظهور عدة أعراض عليه وجاءت النتيجة إيجابية.

ونشر الفنان”أميتاب باتشان”، خبر إصابته من خلال حسابه الرسمي علي موقع “تويتر”، مناشدا الي كل من خالطوه بإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، من أجل الاطمئنان على صحتهم.

وفي عام 2020 أصيب الفنان” أميتاب باتشان “بفيروس كورونا مع ابنه “أبهيشيك” وزوجة ابنه “آيشواريا راي باتشان”، حيث تعافى منها بعد خضوعه الي فترة العزل المنزلي، واتباع البروتوكول العلاجي المعلن من قبل وزارة الصحة العالمية.

شائعة وفاة أميتاب باتشان

وجاءت إصابة الفنان” أميتاب باتشان “بفيروس كورونا بعد أيام من تداول شائعة وفاته علي مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن مكتبه الإعلامي يحرص دائما علي تكذيب الشائعة، والتأكيد على أن الفنان الهندي يتمتع بصحة جيدة للغاية.

ويشارك الفنان”أميتاب باتشان “بالموسم الرابع عشر من برنامج المسابقات Kaun Banega Crorepati، والذي انطلق تصويره في الوقت الآخير، ومن المفترض أن تتخذ إدارة البرنامج قراراً بتأجيل التصوير حتي يتعافي “أميتاب باتشان” من إصابته بفيروس كورونا.

أفلام سينمائية لـ أميتاب باتشان

ويرتبط الفنان” أميتاب باتشان” بعدد من الأفلام لتصويرها في الفترة القادمة، أبرزها فيلم “آيان موخيرجي” Brahmastra، ويشاركه في البطولة كل من “رانبير كابور”،”نجارجونا” ، “عليا بهات”، “موني روي”.

ويشارك الفنان الهندي الكبير”أميتاب باتشان” في أفلام Goodbyeو Uunchai وProject K خلال وقتٍ لاحق من ذلك العام، الذي سيشهد بطولة”راشميكا ماندانا” معه في المرة الأولى.