أخبار دولية

قوة الارادة تصنع المعجزات ..وصول رحالة عراقي يسافر من مكة لبريطانيا سيرا علي الأقدام

استعدادا لشهر ذي الحجة بعد أيام قليلة، بدأ حجاج بيت الله الحرام يتوافدون لأداء فريضة الحج ، وتستقبل مكة المكرمة الي الزوار، ومن ضمن الزوار المميزين رحالة عراقي، قرر أن يؤدي الفريضة ولكن بطريقه مميزة.

وصل أمس الي مكة رحالة العراقي  يدعي “آدم محمد”، ويبلغ من العمر 52 عاما، بعد رحلة طويلة و شاقة استغرقت عدة أشهر، فذهب من بريطانيا لمكة سيرا على الأقدام لتأدية فريضة الحج .

توثيق لحظة وصول آدم محمد لمكة

وتم توثيق لحظة وصول آدم محمد بالفيديو من بريطانيا إلى مكة، وسط الفرحة الغامرة من الرحالة العراقي، فتلك كانت مكافأته بعد مشوار طويل بلغ 10 شهور انقضوا مشيا على الأقدام، وكان مدفوعا بالعزيمة والإصرار .

ونال العراقي “آدم محمد” علي استقبالا كبير وسط فرحة عارمة، فعند وصوله لجامع السيدة عائشة بمنطقة التنعيم، استقبله أهل مكة المكرمة والعديد من الحجاج الموجودين، المهللين عن فرحهم بوصوله لمكة أمنا سالما.

رحلة آدم محمد

وبدأ الرحالة العراقي” آدم محمد ” مشواره من بريطانيا إلى مكة المكرمة،منذ شهر سبتمبر الماضي تقريبا، واستمرت 10 شهور وقرابة 25 يوما،وبدأت حينما خرج مشيا على الأقدام من بريطانيا إلى السُّعُودية قاصدا بيت الله الحرام.

و شعر آدم محمد بفرحة عظيمة عند وصوله لمكة المكرمة، وقال: “الحج أسمى وأغلى أمنياتي”، كما توجه بالشكر والعرفان الي كل من استقبله بشكل مبهج، سواء الحجاج الموجودين أو أهل مكة .