أخبار دولية

بالفيديو ..سقوط بايدن من فوق دراجته ومسؤول أمريكي يطمأن بشأن صحته

أوضح مسؤول بالبيت الأبيض إن الرئيس الأمريكي” جو بايدن” بخير بعد السقوط من دراجته، اليوم، أثناء رحلة بحديقة حكومية بالقرب من منزله علي شاطئ ريهوبوث في ولاية ديلاوير، وذلك من خلال أول تعليق بشأن الحالة الصحية إلي الرئيس بايدن بعد الواقعة التي تم تداولها على نطاق واسع من خلال وسائل الإعلام الأمريكية.

وأشاع بعض المراقبين التشكيك بالحالة الصحية للرئيس الأمريكي”جو بايدن”خاصة مع سنه الكبيرة والذي يبلغ من العمر 79 عامًا، وكان أمرمثيرًا للانتقاد منذ ترشحه إلي الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

مسؤول أمريكي

وأشار مسؤول أمريكي ، من خلال بيان صدر إلي الصحفيين المسافرين مع الرئيس أنه لا يحتاجه إلي رعاية طبية، وذلك وفقا لما نقلته شبكة سي إن إن الإخبارية ووكالة بلومبرج الأمريكيتين.

وأوضح المسؤول بشأن الحالة الصحية للرئيس الأمريكي إنه بخير و قدمه علقت في الدواسة خلال ترجله ، ولسنا بحاجة الي رعاية طبية، ويتطلع الرئيس إلى قضاء باقي اليوم مع أسرته، حيث يحتفل بذكرى زواجه الخامس والأربعين.

تفاصيل سقوط الرئيس بايدن من فوق دراجته

تعرض الرئيس الأمريكي” جو بايدن” إلي موقف محرج عندما سقط من فوق دراجته بالقرب من منزله، وسط الكثير من الصحفيين والمواطنين الذين كان يترقبونه بهواتفهم و كاميراتهم حتي يسقط أمام أعينهم.

وطبقا لما نقلته وسائل إعلام مختلفة، فإن الرئيس”جو بايدن” كان يحاول الوقوف مرة واحدة بمنطقة بها دوران، لكن قدمه علقت في دواسات الدراجة، حتي سقط على الأرض ويظهر مستلقيا على ظهره.

و لكن الرئيس الأمريكي وقف مرة ثانية، وأكد أنه بخير وسط تصفيق من المتواجدين الي الرجل الذي سيبلغ من العمر 80 عامًا في نوفمبر القادم.