أخبار دولية

الظهور الأول لآمبر هيرد وسفرها الي نيويورك علي طائرة خاصة

بعد خسارة الممثلة الأمريكية “آمبر هيرد” معركتها القانونية أمام زوجها السابق جوني ديب وإلزامها بتعويضات تبلغ ـ10.3 مليون دولار، التقطت عدسات الكاميرات الصور الأولى لها وهي تطير إلى ولاية نيويورك بطيارة خاصة، ب علي الرغم من إصرار محاموها على عدم تحملها إلي مبلغ التعويضات المحدد من هيئة المحلفين، والمخطط لاستئناف الحكم.

وتبلغ آمبر هيرد من العمر 36 عاماً، وتواجدت علي متن الرحلة برفقة شقيقتها “ويتني”، واستمرت لبضع ساعات فقط قبل العودة الي واشنطن علي متن الطائرة.

تفاصيل زيارة آمبر هيرد لنيويورك

وأثناء زيارة آمبر هيرد إلى نيويورك، ارتدت ملابس رسمية تشتمل علي قميص أخضر، وسروال أسود وحذاء عالي، وتحمل حقيبة بقيمة 2.890 دولارًا، وفي يدها ملف من المستندات، وتواجد برفقتها علي مدار الرحلة الي عدد من رجال الأمن.

فريق جوني ديب القانوني

ألزمت المحكمة باقرار الممثلة”آمبر هيرد” بدفع مبلغ 10 ملايين دولار كتعويضات إلى جوني ديب و مبلغ 5 ملايين دولار كتعويضات عقابية، وذلك بالرغم من تخفيض المبلغ الي 350 ألف دولار لأن قانون ولاية فيرجينيا يضع حد أقصي الي التعويضات العقابية، بينما حصلت”هيرد” على تعويض يبلغ قدره 2 مليون دولار من الممثل الأمريكي، مما يعني أنها مدينة له بمبلغ يسجل 8.35 مليون دولار.

وأوضح اثنان من محاميه،”بنجامين تشيو و كاميل فاسكيز “إنَّ جوني ديب يتنازل عن التعويضات السابقة بعد اصرار فريقها القانوني على أنَّها لا تتمكن تحمل ذلك وستعمل علي استئناف الحكم، موضحين إن الهدف من المحاكمة بالنسبة الي موكلهم ليس الأموال ولكن استعادة السمعة مرة ثانية.