أخبار دولية

بالفيديو ..تحرك عاجل من المسؤولين بشأن مهرجان جازان بالسعودية

بدأت الجهات المسؤولة التابعة الي إمارة جازان بالمملكة السعودية في التحقيق بشأن مشاركة فِرْقَة راقصة في فعاليات وسط البلد في موسم شتاء جازان 2022، وذلك بالتعقيب على صور و مقاطع فيديو شبه عارية من داخل المهرجان، والتي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.

فعاليات مهرجان جازان

قام أمير منطقة جازان بتوكيل نائبه بحضور فعاليات”كرنفال جازان” البحري، وذلك ضمن فعاليات مهرجان”شتاء جازان 2022″ في القناة البحرية الخاصة بالمدينة الجامعية التابعة الي جامعة جازان.

هدف مهرجان جازان

وأوضح المشرف العام علي المهرجان ووكيل الإمارة إن الهدف من مهرجان جازان الشتوي هو العمل علي صناعة سياحة متطورة تلبي تطلعات و احتياجات الجميع من الزوار و الأهالي، من خلال الاعتماد علي جهود أبناء جازان المبدعين في كافة المجالات المختلفة، موضحا أن فعاليات المهرجات سوف تستمر إلي مدة 15 يوما من اليوم الأول إلي انطلاقه داخل الإمارة.

راقصات شبه عاريات

وأوضح حساب الإمارة السعودية على موقع”تويتر” للتواصل الاجتماعي في مساء أمسِ الجمعة أن سمو أمير منطقة جازان ناشد الجهات المسؤولة بسرعة الانتهاء من التحقيق في مشاركة فِرْقَة راقصة في الفعاليات بوسط البلد في شتاء جازان 2022، وأكد على أهمية اتخاذ الإجراءات القانونية في الواقعة من أجل منع أي تجاوزات بالمهرجان، مطالبا بضرورة اطلاعه على نتائج التحقيقات في الواقعة.