أخبار دولية

شاهدوا.. تجديدات منزل جورج كلوني بعد إزعاج الجيران بغرض بناء كوخ

النجم جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين يظهر أنهم يستمتعان حالياً بحياتهما ويقومون بالتخطيط لمستقبل توأمهما بطريقة مميزة، وهذا يكون بعيداً عن الشائعات التي تلاحقهما من وقت لأخر، وهي التي تؤكد على حدوث بينهم مشاكل واقترابهم من الانفصال، ذلك حيث أن موقع ذا صن قام بنشر العديد من الصور الحصرية الخاصة بتجديد منزلهما.

صور تجديدات منزل جورج كلوني بعد إزعاج الجيران بغرض بناء كوخ

يذكر أيضاً أن صور التجديد جاءت بغرض أنهم يريدون بناء كوخ يعيش فيه التوأم حتي يستمتعوا بوقتهم بداخله، وهذا بجانب الكثير من التجديدات الذي قام الموقع برصدها من خلال الصور المميزة، وهي التي تستغرق حوالي 6 أشهر أخرى من الوقت الحالي.

كما أن هذه التجديدات هي التي أزعجت عدد كبير من الجيران وهذا مثلما جاء في التقرير الذي قام موقع ذا صن بنشره، وهذا حين أنه تم التأكيد على أن هذه التجديدات هي التي نتج عنها الكثير من الضوضاء عند جميع المحيطين في المنطقة وهم ممن اشتكوا بسبب هذا الانزعاج الشديد.

يذكر أيضاً أنه تم نشر تقرير تصدر غلاف واحدة من المجلات الشهيرة داخل عددها الجديد، وهو الذي يؤكد على أن أمل علم الدين وكلوني على وشك الإنفصال، وأنهما حالياً يتقاتلان على التقييم الخاص بالثروة، والمجلة أكدت على أن السبب الثاني هو الذي أدى إلى حدوث خلاف وهو القلق بسبب انتشار الوباء.

صورة توضح تجديدات منزل كلوني وامل علم الدين

منزل جورج كلونى

منزل كلوني وامل

دينيس تدمر منزل جورج كلوني وأمل علم الدين - روتانا...