منوعات

بشري للعرسان ..انتاج مشغولات ذهبية عيار14 والسعر علي قد جيبك

قامت الشعبة العامة بطرح مقترحا عن رغبة بعض مصانع و شركات الذهب في إنتاج مشغولات ذهبية من العيار 14، وسيكون سعره منخفضا بقيمة عيار 21 وعيار 18 حيث يأتي ذلك كإحدى الوسائل من أجل السيطرة على ارتفاع الذهب، بالاضافة الي رغبتها في حدوث استقرار و هدوء في حركة البيع والشراء والتي يحددها العرض والطلب الي أي سلعة.

موعد طرح ذهب عيار 14 بالأسواق

أوضح عضو مجلس إدارة شعبة الذهب باتحاد الغرف التجارية”عمرو المغربي”، إن الفكرة بدأت تتجه إلي إنتاج ذهب عيار 14 نتيجة الي المتعارف عليه في دول أمريكا و أوروبا والتي يوجد بها ذهب عيار 9 ويقل ثمنه عن أعيرة الذهب الأخرى.

ثمن جرام الذهب عيار 14

وأشار عضو مجلس إدارة شعبة الذهب باتحاد الغرف التجارية”عمرو المغربي”، من خلال مداخلة هاتفية أن سعر جرام الذهب عيار 14 سيقل بالتقريب 200 جنيه عن سعر جرام الذهب عيار 18، مثل مايقل عيار 18 عن عيار 21 مثلا، منوها أن مصلحة دمغ الموازين و المصوغات هي التي تقرر نسبة الذهب في عيار 14، وسيتم التأكد من النسبة قبل الطرح في الأسواق.

سعر الذهب اليوم الأربعاء 25 مايو

وأعلنت الشعبة العامة للذهب عن الاستقرار و الهدوء النسبي في سعر جرام الذهب، اليوم، نتيجة الي استقرار بورصة الذهب العالمية وسعر الصرف، حيث جاءت أسعار الذهب كالتالي:

1- بلغ سعر الجرام لعيار 18 مبلغ 904 جنيه.

2- وصل سعر الجرام لعيار 21 مبلغ 1055 جنيها.

3-سجل سعر الجرام لعيار 24 مبلغ 1207 جنيهات.