منوعات

بالفيديو ..شخص يثير مواقع التواصل الاجتماعي بقراءته لـ 1000 صفحة خلال 30 ثانية

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي إلي فيديو تبلغ مدته دقيقة و 10 ثوانِ، مذاع من علي احدي القنوات الأجنبية إلي تحدي غريب من نوعه.

محتوي التحدي

وكان التحدي الي طالب يقرأ كتاب تبلغ عدد صفحاته الي 1000 صفحة خلال 30 ثانية، وحصل الفيديو علي آلاف الإعجابات و التعليقات، وهو كتاب ضخم يتكون من 1000 صفحة إلي شاب هزيل في البنية الجسدية، جلس أمامه وعند الامساك بالكتاب شرع بخوض التحدي، والتقليب بالصفحات سريعا دون إصدار أي أصوات، وخلال ثوان أخذ يصدر أصوات غريبة من فمه.

https://www.facebook.com/100009286032895/videos/928056428125196/

تعجب مقدم البرنامج من التحدي

و أخذ مقدم الحلقة يستعجب من خلال نظرات إستفاهمية الي الحاضرين من وراء الكاميرا، كما أنه قدم بعض المساعدات الي الطالب عبر سكب المياه على أطراف أصابعه، للتسريع في تقليب صفحات الكتاب، وعند نهاية الثلاثون الثانية، بَدْء في العد على أطراف صوابعه خلال ثوان معدودة، وبإنتهاء الفيديو ارتفع صوت غريب خلال قراءته أدهش مقدم الحلقة .

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي

وبتفاعل مواقع التواصل الاجتماعي مع التحدي، كتب حساب باسم “نوران محمد” «اللهم أن كان هذا سحرًا فابطله»، وقال حساب أخر بتعليقه “هو لية بيهوهو في صفحة معينة ويسكت في الباقي”.

بينما حاول أحد الرواد “كريم صالح»” استنتاج المكتوب بصفحات الكتاب الذي تكون من 1000 صفحة، وذلك ما جعل الطالب يصدر الأصوات الغريبة، موضحا ده عادي ياجماعة و كل صفحة مكتوب بها كلمة واحدة بس.