منوعات

بعد حصول محمد رمضان على الدكتوراه.. شوف خالد سرحان قاله ايه

نشر الفنان خالد سرحان منشورًا مؤخرًا عبر صفحته الخاصة بموقع التاصل الاجتماعي الشهير فيسبوك، يسخر فيه من الفنان محمد رمضان بعد إعلانه عن حصوله على الدكتوراه الفخرية، وقد علق خالد سرحان على هذا الخبر قائلاً: “الحمد لله حصلت على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الألمانية لمكافحة الفئران والحشرات”.

حصول محمد رمضان على الدكتوراه الفخرية

قام الفنان محمد رمضان بتوجيه رسالة شكر لوزير الثقافة اللبناني ونقيب الموسيقيين والممثلين اللبناني، على منحهم له الدكتوراه الفخرية، بالإضافة إلى لقب سفير الشباب العربي، حسب ما قد نشره مؤخرًا.

ومن الجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان قام بنشر صورة جديدة له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، قائلاً: شكرًا وزير الثقافة اللبناني ونقيب الموسيقين ونقيب الممثلين اللبناني على منحي الدكتوراه الفخرية في التمثيل والأداء والغناء، وشكرًا المركز الثقافي الألماني في لبنان على منحي لقب سفير الشباب العربي.

حفل محمد رمضان بالساحل الشمالي

نجح الفنان محمد رمضان في إشعال حماس الجمهور بحفله الغنائي بأحد القرى السياحية بالساحل الشمالي، وقد حملت الحفل عنوان “أقوى حفل في الساحل”، وقد أحيا الفنان محمد رمضان الحفل بمجموعة من أغانيه المتنوعة التي نالت على إعجاب عدد كبير من جمهوره.

هذا وقد حمل حفل محمد رمضان بالساحل الشمالي لافتة كامل العددن وهذا لحضور الحفل عدد كبير من الجمهور لم يسبق حضوره بأي حفل آخر، وقد قام محمد رمضان بتقديم مجموعة كبيرة من أغانيه المختاره، والتي تنوعت ما بين الجديد والقديم، واشتعل الحماس بالحفلن فشاركه الجمهور في غناء معه جميع أغانيه.