منوعات

اليوتيوبر أحمد حسن يطلب الدعاء لزينب.. حالتها خطيرة ومحتاجة عملية

قام اليوتيوبر أحمد حسن، بنشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تواجد برفقة زوجته “زينب” وطالب متابعيه بالدعاء لزوجته نظرًا لسوء حالتها الصحية والتي تستدعي إجراء عملية.

وعن زينب، فقد ظهرت في مقطع الفيديو واضحًا عليها أثار إرهاق المرض، وقد ارتدت منظمًا للأكسجين يشير إلى أنها تعاني من نوبات صعوبة التنفس، وذكر “أحمد حسن” أن زوجته تستنجد به يوميًا في وقت متأخر من الليل عند حدوث هذه النوبة التي اشتدت عليها مؤخرًا مما جعلهم يلجأون للإسعاف.

فيما ذكرت زينب خلال مقطع الفيديو أن عانت من هذه النوبات منذ فترة طويلة، ولما اشتد تأثيرها واشتدت صعوبة التنفس شعرت بأنها على حافة الموت، وقد شخَّص الأطباء حالتها بارتفاع نسبة الأكسجين في جسدها مما يتسبب في صعوبة التنفس، ويجعلها بحاجة لجهاز لتنظيم التنفس.

أحمد حسن وزينب.. هوس السوشيال ميديا والتفاعل

الجدير بالذكر أن الثنائي أحمد حسن وزينب كانا قد تعرضا لانتقادات شديدة في الفترة الأخيرة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدما قام أحمد حسن بنشر مقطع فيديو اعتبره رواد السوشيال ميديا “استفزازي” بسبب طريقته في استعراض منزل فاخر وباهظ الثمن أثار غضب المتابعين.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، فقد نشر الثنائي مقطع فيديو قاما فيه بإخافة طفلتهم الرضيعة”آيلين” والتي انفجرت في بكاء هستيري،مما دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي لتقديم بلاغات، ونتج عن ذلك القبض عليهما والتهديد بسحب حضانة الطفلة منهما.

وخرج أحمد حسن وزينب بعد الإفراج عنهما ليخبرا الماتبعن أنهم قد قررا الابتعاد عن السوشيال ميديا وأن زينب قد عادت لارتداء الحجاب، لكن لم تمض فترة حتى عاد الثنائي مرة أخرى بمقاطع فيديو في دبي وعادت زينب بدون حجاب كذلك، مما أثار الشكوك لدى المتابعين بأن كل ذلك قد جاء لإثارة الاستعطاف وجذب التفاعل.