منوعات

شاهدوا.. الدكتور مبروك عطية يجري عملية جراحية بسبب السكري

قام الدكتور مبروك عطية، الداعية الإسلامي والإعلامي، بنشر صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث ظهر في الصورة وهو على سرير المرض بأحد المستشفيات ويستعد لإجراء عملية جراحية.

وظهر مبروك عطية في الصورة التي تم نشرها وهو مستلقي على السرير، وعلق قائلًا: “فى الطريق الى غرفة العمليات والله المستعان”، لتنهال تعليقات المتابعين الذي تمنوا له الشفاء العاجل.

الدكتور مبروك عطية يكشف تفاصيل مرضه.. ودعم كبير من متابعيه

الدكتور مبروك عطية
الدكتور مبروك عطية

وكان الدكتور مبروك عطية، أستاذ الشريعة بجامعة الأزهر الشريف، قد ذكر في بث مباشر له عبر صفحته الشخصية على موقع “فيسبوك” عن تفاصيل مرضه قائلًا: “بكره عندي عملية في رجلي علشان الصابع السكري، خلاص فشل معاه العلاج، والدكاتره بين يكحتوه وبين يقطعوه، لغاية دلوقتي محدش قرر، ولكني في نعمة كبيرة اسمها الرضا.. بسأل الناس الدعاء إنها تعدي على خير في أحد المستشفيات.. وربنا يتممها بالنجاح”.

واستكمل قائلًا: “قولت لبنتي مش عاوز اتكلم كتير عن العملية، ده شيء طبي ولابد منه»، قبل أن يتطرق في الحديث عن إحدى خطبه”.

وشهد مقطع الفيديو الذي نشره مبروك عطية تفاعلًا كبيرًا من قبل متابعيه، كما انهالت الدعوات بالسلامة والعافية، حيث علقت المتابعة التي تحمل اسم “فاتن كمال” قائلة: “ألف سلامة.. عافاك الله وشفاك.. كل عام وأنت بخير وعافية يارب العالمين”، كما تمنت المتابعة “أزهار” السلامة له معلقة: “ألف مليون سلامة عليك شفاك الله وعافاك يارب شفاء لا يغادر سقما، اللهم آمين يارب العالمين”.