منوعات

بسمة وهبة توضح حقيقة الإيقاع بينها وبين أبو هشيمة وياسمين صبري

بسمة وهبة الإعلامية المصرية قامت بتوجيه رسالة منها للعديد من الأشخاص، وبالتحديد من يقومون باستغلال اسمها في العديد من الصفحات المزيفة من خلال مواقع التواصل الإجتماعي، ويدلون بالعديد من التصريحات الكثيرة، حيث أنها من أكثر الأشياء التي أوقعت بها في العديد من المشاكل مع العديد من الشخصيات العامة بشكل دائم.

بسمة وهبة وحقيقة الإيقاع بينها وبين أبو هشيمة وياسمين صبري

وتم نفي وهبة أنها هاجمت الفنانة ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وهي التي عبرت عن أنها تعجبت من وجود صفحة مزيفة تحت أسمها وهي التي تعجبت منها كثيراً، ووجهت لهما السبال وتسألت لماذا يتم فعل كل هذا بها؟.

وتم التأكيد من خلال بسمة وهبة اثناء صورة قامت بنشرها من خلال حسابها على إنستجرام أنها كانت من أوائل الأشخاص الذين قاموا بالدفاع عن ياسمين وأبو هشيمة، وتم التوضيح أنه يوجد هناك العديد من الأشخاص الذين يقومون بالترصد إلى الإعلاميين والفن في مصر.

وتحدث قائلة “في مرض خطير أوي منتشر أثناء اليومين دول خدوا بالكم، أنا مش عارفه أهل الشر اللي كل مرة يعملوا صفحات بإسمنا، انتوا عايزين إيه مننا بالظبط مش فاهمة مين اللي من مصلحته ينتحل شخصيتنا ويعمل “صفحة مزيفة بإسم يشتم في ياسمين صبري وأبو هشيمة”.

واستكملت قائلة “أنا أول من دافع عنهم وكنت ضد التنمر عليهم، أنتوا شكلكم شبكة موجهه على الإعلام والفن علشان توقعهم في بعض وتشوهوا مصداقيتنا، الواحد قرف منكم خلال.. بالعند فيكم أنا برضه ضد التنمر”.