علوم وتكنولوجيا

حلاوة آيفون الجديد القابل للطي.. التسريبات الجديدة لتصميمه أبهرت العالم

تسريبات آيفون الجديد تكشف عن تفاصيله الرائعة

قام المحلل الشهير “مينغ تشي كو” بالتأكيد على أن شركة آبل تختبر استعمال شاشة ملونة من الحبر الإلكتروني، وهو مثل الشاشة الخارجية الخاصة بهاتف “آيفون القابل للطي الجديد”، ويريد أن يحصل عليه العديد من الأشخاص حول العالم حالياً.

حلاوة آيفون الجديد القابل للطي

وجاء في العديد من المواقع التقنية أنه يأتي التقرير الجديد بعد شائعة أشيعت أثناء الأسبوع الماضي، وجاء حول اختبار شركة آبل للألواح القابلة إلى الطي لجميع أجهزتها من هواتف آيفون، والحاسبات اللوحية أيباد المستقبلية، ومن المرجح أن يتم إطلاقها مع حلول عام 2025.

أيفون القابل للطي
أيفون القابل للطي

تسريبات جديدة حول تصميم هاتف آيفون القابل للطي

وأضاف المحلل التقني خلال تغريدة من خلال حسابه الرسمي على “تويتر”، أن شركة E Ink التايوانية، وهي التي سوف تتبني تصنيع شاشات الحبر الإلكتروني لجميع الأجهزة المنتظرة من آبل، وهي تعتبر واحدة من أكبر صانعي شاشات الحبر الإلكتروني وهي المورد الأساسي لمجموعة Kindle من أمازون.

أيفون القابل للطي
أيفون القابل للطي

شاشة الهاتف القابل للطي ورقية إلكترونية

وطبقاً للتقارير يتم تصنيع من خلال الشركة التايوانية بلوحات حبر إلكترونية ملونة وهي من النوع الذي تريد شركة أبل تقديميها في الأجهزة القابلة للطي، ويوجد فيه شاشة ورقية إلكترونية ملونة EPD، وأيضاً لديها القدرة الكبيرة على توفير الطاقة الخاصة بالهاتف والتي سوف تصبح شائعة الاستعمال في مجال الأجهزة القابلة للطي.

أيفون القابل للطي
أيفون القابل للطي