علوم وتكنولوجيا

تعرف على مواصفات وسعر هاتف Realm GT 5G.. بمعالج سناب دراجون

قامت مؤخرًا شركة ريلمي Realme بطرح أحدث إصدارتها من الهواتف المحولة، هذا وقد أعلنت عنه منذ شهر مارس الماضي، وهو هاتف Realme GT 5G، على أن يتم بيعه بالهند من خلال متجر ريلمي عبر الويب ومتجر Flipkart، على أن يتم هذا بداية من اليوم، ولهذا فقد قررنا أن نقوم بنشر لكم مواصفات هذا الهاتف وسعر بيعه أيضًا.

مواصفات هاتف ريلمي Realme GT 5G

قد تم إطلاق الخيار الأول من ههاتف ريلمي Realme GT 5G بالهند باللون الفضي والأزرق، أما الخيار الآخر، فهو باللون الأصفر الرائع الذي يميز هواتف ريلمي، كما ان الهاتف يتميز بتصميمه الجلدي المزدوج اللونز هاتف ريلمي Realme GT 5G يتميز بتصميمه الرائع، فشاشتها الرائعة من نوع Super AMOLED التي تعمل بقياس 6ز43 بوصة، وبجودة عرض Full HD، كما أن الشاشة تدعم معدل تحديث عالي، يبلغ 120 هرتزا بالثانية الواحدة.

هذا بالإضافة إلى أن الهاتف يحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية، فالكاميرا الرئيسية تعمل بدقة 64 ميجابكسل، كما أنها متصلة بمستشعر فائق الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، هذا بالإضافة إلى اتصالها بمستشعر لتصوير الماكرو بدقة 2 ميجابكسل، هذا بالإضافة إلى الكاميرا الأمامية التي تعمل بدقة 16 ميجابكسل.

مواصفات هاتف realme GT 5G
مواصفات هاتف realme GT 5G

أما بالنسبة للبطارية، فالهاتف يعمل ببطارية بقوة 4500 مللي أمبير في الساعة، كما أنها تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 65 وات، ومن الجدير بالذكر أن شركة ريلني أكدت على أنه من الممكن شحن البطارية من 0 إلى 100% في خلال 35 دقيقة فقط.

سعر هاتف ريلمي Realme GT 5G

قد جاء بموقع gsmarena التقني، أن هاتف ريلمي يحتوي على خيارين للذاكرة، فالخيار الأول الذي يأتي بسعة 8+128 جيجابايت، يتم بيعه مقابل 510 دولار أمريكي، وهذا يعادل ثمانية آلاف جنية مصري.

أما بالنسبة للخيار الثاني، فهو يعمل بسعة 12+256 دولار أمريكي، يتم بيعه مقابل 565 دولار أمريكي، وهذا يعادل 8 آلاف و 800 جنية مصري.