أخبار الرياضة

بالفيديو..محمد صلاح يوضح سبب غضبه من يورجن كلوب

أكد المدير الفني الدولي المصري” محمد صلاح” علي أن مدرب الفريق”يورجن كلوب”أعرب عن شعوره بخيبة أمل في الجولة الأخيرة للدوري الإنجليزي الممتاز بعد الخسارة الي اللقب.

يورجن كلوب

وأوضح محمد صلاح أن مدرب الفريق “يورجن كلوب” يعد مدرب عظيم لنا جميعا، و تربطنا معه علاقة رائعة به.

وقال” محمد صلاح” مازحا: “أعتقد أنه يجعل الكل سعيدا، و لكنه يغضبني في بعض الأوقات، ويقول لي أنه ليس من الطبيعي اللعب كل دقيقة في الدوري”.

الجولة الأخيرة لبريميرلج

وتحدث صلاح عن الجولة الأخيرة لبريميرليج، والشاهدة الي خسارة ليفربول أمام مانشستر سيتي بعد التعرض للهزيمة أمام وولفرهامبتون 3-1، لتجاوز سيتي الذي حوَّل تأخره بنتيجة 2-0 حتي يهزم أستون فيلا 3-2 يوم الأحد الماضي.

وكشف محمد صلاح عن احباطه مثل الجميع بغرفة الملابس”، ويظهر ذلك من خلال الصورة التي أرسلها صديقي عند الاحتفال بعد التسجيل، وكانت الطريقة التي تم الاحتفال بها مجنونة، وعند الوصول للمدرجات سألت الجماهير عن نتيجة المباراة (مان سيتي ضد أستون فيلا) وقالوا لي 3-2، فتعرضت الي خيبة أمل كبيرة.

واستكمل أنني كنت أحتفل بسبب الفوز فيب الدوري حتى تلك اللحظة، وكنا نحتفل وجاء الجميع إليّ وكنت أسأل الجماهير عن النتيجة وقالوا 3-2 لمان سيتي) فتعرضت الي الإحباط، وبعد المباراة أصيب كل من في غرفة الملابس بخيبة أمل كبيرة، ولكن هذه هي كرة القدم وعليك التقبل.

وأتم محمد صلاح تصريحاته ردا على سؤال بشأن اللاعب الأفضل بالعالم موضحا لم أختر نفسي، فيمكنني اختيار كيليان مبابي و كريم بنزيما “.