أخبار الرياضة

أمير مرتضي منصور يكشف عن سبب اتصال زوجة موسيماني به

كشف المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك”أمير مرتضي منصور” ، عن التفاصيل الخاصة زوجة ووكيلة أعمال المدير الفني للنادي الأهلي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني”مويرا”، معه من أجل أن يتولي موسيماني إلي قيادة تدريب الفريق الأبيض، وذلك قبل تجديد العقد مع القلعة الحمراء.

اتصال زوجة موسيماني

وأوضح أمير مرتضى منصور، من خلال تصريحات تليفزيونية علي أن حدث التواصل مع زوجة موسيماني، بناء على الطلب الوارد منها، وتم التواصل من خلال وسيط محسوب على نادي الزمالك.

وأشار الي أن المكالمة حدثت بيني وبين زوجة موسيماني، وعرضت تولي المدير الجنوب أفريقي الي مهام تدريب الزمالك نتيجة الي جود مشاكل في المفاوضات مع النادي الأهلي، ورفض رئيس النادي المستشار “مرتضى منصور” إلي فكرة التعاقد مع المدرب حتى لا يحدث أي مشاكل مع النادي الأهلي.

فريرا الخيار الأول

وأضاف أن البرتغالي فريرا يعد هو الخيار الأول لنا من أجل تدريب الزمالك، بعد رحيل الفرنسي “باتريس كارتيرون”.

عقود لاعبي الزمالك

وبشأن عقود لاعبى الزمالك، تنتهى تلك الأزمة مع نهاية شهر يونيو مع استمرار الدورى حتى شهر أغسطس، وأوضح أمير مرتضى أننا ننتظر ردا من قبل اتحاد الكرة على حل تلك الأزمة.

وأشار الي اعلان محمود حمدي الونش و أحمد سيد زيزو الي وضع الشرط الجزائي في عقديهما ويعد خطأ جسيم من الإدارة في ذلك الوقت، وسنحاول تعديل العقود من أجل الحفاظ على الفريق.

دوري أبطال أفريقيا

واستكمل أن الفوز بدوري أبطال أفريقيا أولوية لنا، و أننا قادرون على تحقيق البطولة، واقتربنا منها في 2020 والبطولة منحت الثقة للأهلي في البطولات التالية.