أخبار الرياضة

السر وراء ضغوط بيتسو موسيماني لتجديد العقد مع الأهلي

أوضح مصدر بالنادي الأهلي سر ضغوط المدير الفني للفريق” بيتسو موسيماني” على إدارة القلعة الحمراء من أجل تجديد العقد خلال الحالية.

وكشف المصدر عن أن زوجة مديرة أعماله “بيتسو موسيماني ” عن عروض من قبل الإمارات وبالتحديد فريق الوحدة الإماراتي والعرض من قطر و السعودية من أجل التعاقد معه عند عدم تجديد الي العقد مع النادي الأهلي أثناء الوقت الحالي وبراتب يتجاوز الراتب الحالي مع الفريق حيث يبلغ 220 ألف دولار خلال الشهر.

شرط جزائي للتجديد

وتضغط زوجة موسيماني من أجل العمل علي حسم ملف التجديد الي موسيماني من قبل مونديال الأندية والقيام بوضع شرط جزائي بمبلغ موسم كامل من قرار الأهلي بالإطاحة به خلال أي وقت بالموسم الجاري أو عدم التجديد إلي العقد بشكل رسمي.

راتب الأندية الخليجية

والجدير بالذكر أن مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي أوضح مسبقا أن ” بيتسو موسيماني “يمتلك عرضًا من قبل الأندية الخليجية براتب يصل إلى 400 ألف دولار كل شهر، مما دفعه إلي فرض مطالب جديدة والمغالاة بالتجديد، لتقاضى راتب شهري في الأهلي يسجل الـ 120 ألف دولار، ويوجد فارق كبير بين الراتبين.

التجديد لموسمين

وأوضح المصدر اشتراط موسيماني علي التجديد إلي المدة موسمين، فضلا عن شرط جزائي بعقده، ويرفض رئيس مجلس الإدارة “محمود الخطيب” شروط الجنوب أفريقي، ويبلغه بالتجديد إلي موسم واحد فقط دون وجود شرط جزائي داخل العقد.