أخبار الرياضة

موعد مباراة مصر والكاميرون بعد الصعود الي الدور الثمانية

يخوض منتخب مصر لقاء قوي وهام في بطولة أمم أفريقيا أثناء جولة خروج المغلوب بعد تمكن لاعبو مصر من الفوز على السودان نتيجة الي هدف دون رد في لقاء 19-1-2022 ضمن الجولة الأخيرة إلي دور المجموعات للبطولة.

موعد مباراة مصر و الكاميرون 2022

يخوض منتخب مصر المباراة المقبلة في بطولة أمم أفريقيا التي تقام في الكاميرون بدءا من 9 يناير و حتى 6 فبراير الأربعاء القادم الموافق 26-1-2022 بانتظار انتهاء كوت ديفوار و مجموعة الجزائر من أجل تحديد شكل المجموعة النهائي وتحديد المنتخب المنافس لمواحهة مصر في بطولة أمم أفريقيا 2022.

و كشف المدير الفني لمنتخب مصر”كارلوس كيروش”، عن سعادته بفوز فريقه مع فريق السودان بهدف دون رد، داخل المباراة التي جمعتهما في مساء الأربعاء، بالجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات في كأس الأمم الأفريقية.

وأوضح”كارلوس كيروش” بعد انتهاء المباراة في المؤتمر الصحفي، الشكر الي اللاعبين على المستوي المميز اليوم، وبإمكاننا تسجيل أكثر من هدف، وبصفة عامة فنحن الفريق الأفضل.

استغلال السودان للأخطاء

واستكمل أن السودان حاولت استغلال بعض الأخطاء لدينا، واعتمدوا على الهجمات المرتدة، وتمكن منتخب مصر من فرض أسلوبه أثناء اللقاء، بأن انتهاء معظم مباريات كأس الأمم الأفريقية بنتيجة (1-0) يظهر الطريقة المتبعة إلي العديد من المنتخبات بالبطولة.

ويصعد منتخب مصر صعوده الي الدور ثمن النهائي من أمم أفريقيا، بعد الحصول علي 6 نِقَاط احتل بها وصافة الي المجموعة الرابعة وراء منتخب نيجيريا المتصدر بعد حصاد العلامة كاملة .