أخبار الرياضة

أشرف بن شرقي يصدم جماهير الزمالك وكارتيرون: شاهد التفاصيل

تصدر اللاعب الدولي المغربي أشرف بن شرقي، لاعب نادي الزمالك المصري، اليوم الأحد الموافق السادس عشر من شهر يناير الجاري، تريند محرك البحث الأشهر حول العالم “جوجل” وبات الأكثر بحثا خلال الساعات القليلة الماضية وعبر وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع السوشيال ميديا، وذلك بسبب أزمة تجديد عقد اللاعب مع نادي الزمالك.

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

حيث ينتهي عقد لاعب الزمالك الدولي المغربي أشرف بن شرقي، مع نهاية الموسم الجاري 2022، ولم يحسم أشرق بن شرقي موقفه حتى اللحظة من تجديد التعاقد مع القلعة البيضاء، في الوقت نفسه يخشى جماهير الزمالك من تكرار سيناريو فرجاني ساسي مع أشرف بن شرقي، وتطالب الجماهير إدارة الزمالك سرعة تجديد عقد اللاعب من أجل استمرار مع الفريق.

أشرف بن شرقي يصدم جماهير الزمالك

ولكن الإعلامي محمد شبانة، كشف في تصريحات صحفية له، تفاصيل جلسة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك مع المغربي أشرف بن شرقي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

وأوضح محمد شبانة، أن أشرف بن شرقي قرر في جلسته مع كارتيرون الرحيل عن القلعة البيضاء بعد أن حسم قراره بشكل نهائي، وأشار إلى أن اللاعب المغربي لا ينوي تجديد عقده مع الفريق بعد انتهاء المدة الحالية.

وأوضح أشرف بن شرقي أن قراره بالرحيل عن القلعة البيضاء يرجع إلى حالة عدم الاستقرار التي يعاني منها نادي الزمالك في الفترة الأخيرة على الصعيد الإداري.