أخبار الرياضة

تفاصيل حضور محمد صلاح لحفل ذا بيست بطائرة خاصة

يعلن غدا الاثنين “فيفا” الاتحاد الدولي لكرة القدم،عن جائزة الأفضل بالعالم أثناء حفل ذا بيست لعام 2021، والتنافس علي جائزة أفضل لاعب بالعالم لعام 2021 المحترف بفريق ليفربول “محمد صلاح”،وروبرت ليفاندوفسكي،هداف بايرن ميونخ ،و”ليونيل ميسي” الأرجنتيني نجم باريس سان جيرمان.

برنامج السفر

وتكشف بوابة أخبار اليوم عن حقيقة سفر محمد صلاح الي سويسرا لحضور حفل ذا بيست من عدمه ،وتلقي نادي ليفربول و جهاز منتخب مصر الخاص بالحفل طريقة انتقال صلاح من مكان إقامته الحالية الي سويسرا .

وتلقي اتحاد الكره و المنتخب إلي برنامَج سفر” محمد صلاح ” من خلال طائرة خاصة من ياوندي في صباح يوم الاثنين،علي أن تكون العودة في فجر الثلاثاء وهو محدد يوم مباراة مصر والسودان.

سفر محمد صلاح

ولم يظهر “محمد صلاح” القرار النهائي بشأن سفره لسويسرا تاركاً الأمر بيد الجهاز الفني إلي المنتخب، فضلا عن انتظاره إلي تسريبات النتيجة، خاصة وأنه إذا كان لديه معلومه للحصول علي لقب الأفضل بالعالم سيرغب بالسفر للحصول علي الجائزة ومن ثم العودة للانضمام للمنتخب.

وأرجأ الجهاز الفني للمنتخب قرار “محمد صلاح” إلي حفل ذا بيست في صباح غدا الأحد ، بعد منتخب مصر أمام غينيا بيساو المحدد في التاسعة من مساء اليوم ، و تعد نتيجة هامة إلي المنتخب عبر مشواره في بطولة أمم أفريقيا حتي تصحيح أوضاعه بعد الخسارة من فريق نسور نيجيريا.