أخبار الرياضة

السبب وراء رفض ليفربول لتجديد عقد النجم محمد صلاح

أوضحت تقارير بريطانية أن أسباب رفض إدارة ليفربول إلي تجديد عقد النجم” محمد صلاح”، والمعلن انتهاءه في صيف 2023، وطبقا الي التقارير فإن إدارة ليفربول ترى أن المقابل الذي يريده النجم “محمد صلاح “لا يناسب عمره في اطار أنه سيصل إلى الثلاثينيات خلال العام الحالي.

وأضافت أن مطالب النجم “محمد صلاح” المادية مناسبة إلي السوق حاليا، فضلا عن الرغبة في الحصول على نفس مقابل كيفين دي بروين مع فريق مانشستر سيتي.

مخاطر تجديد عقد محمد صلاح

وأشارت التقارير الي أن ليفربول يدرك مخاطر تجديد عقد صلاح في سياق اقتراب انتهاء عقد الثنائي “روبيرتو فيرمينو و ساديو ماني “.

وطبقا إلي التقارير البريطانية فإن النجم “محمد صلاح” يرغب في الحصول على ضعف الراتب الحالي، حيث يريد “مو صلاح ” الحصول على مبلغ 400 ألف جنيه استرليني تقريبًا.

رغبة محمد صلاح في البقاء بليفربول

وأعلن “محمد صلاح ” خلال أكثر من مناسبة رغبته في البقاء مع فريق “ليفربول،” إلا أن قرار استمراره مع “الريدز” داخل يد الإدارة.

و في المقابل، أوضح مدرب ليفربول” يورجن كلوب” من خلال تصريحات صحفية :”أعلم أن محمد صلاح يريد البقاء”.

وبعد انتقال محمد صلاح من روما الايطالي يخوض الموسم الخامس خلال صفقة قدرت بمبلغ 50 مليون يورو، والجدير بالذكر أن محمد صلاح يتصدر إلي هدافي بريميرليج في موسم (2021 – 2022) برصيد يسجل 16 هدفًا، بفارق يبلغ ستة أهداف عن الزميل البرتغالي” ديوجو جوتا”.