أخبار الرياضة

طاهر محمد طاهر أبرز ضحايا موسيماني والسوبر المحلي.. بيدرس استبعاده عن الأهلي

موسيماني يدرس استبعاد طاهر محمد طاهر من الأهلي

أحد المصادر المطلعة في النادي الأهلي أكد على أن بيتسو موسياني المدير الفني للفريق الأول في النادي، أظهر غضبه من المستوي الذي قدمه طاهر محمد طاهر لاعب الفريق، بعد مباراة كاس السوبر المحلي، وهي التي أقيمت أمس الثلاثاء أمام فريق طلائع الجيش وخسرها الأحمر بركلات ترجيحيه بثلاثة أهداف مقابل هدف، وضاع لقب السوبر في اللقاء الذي تم إقامته بملعب برج العرب في الإسكندرية.

مستوى طاهر محمد طاهر لم يظهر بالمستوي المميز في السوبر واغضب موسيماني منه

واكد أحد المصادر خلال العديد من التصريحات الصحفية، قائلاً “بيتسو موسيماتي يدرس استبعاد طاهر محمد طاهر بقوة من حساباته بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة، بعد أن ظهر بمستوى غير جيد في مباراة السوبر المحلي أمام طلائع الجيش، ولم يقدم الأداء المنتظر”.

وأعلن المصدر أن المدير الفني سوف يقدم العديد من التعديلات الخاصة بتشكيل الأهلي في المباراة القادمة أمام فريق إنبي، وذلك في دور السادس عشر من بطولة كأس مصر، وتمت الإشارة إلى أن أول التعديلات ستكون بنسبة كبيرة لاستبعاد طاهر محمد طاهر.

وكشف أيضاً المصدر أن موسيماني يدرس بشكل قوي مشاركة ميكيسوني في التشكيل الأساسي للفريق، وبشكل خاص بعد ظهوره بمستوى جيد ومميز، وايضاً إمكانية عودة صلاح محسن أو محمود عبد المنعم كهربا للمشاركة بشكل أساسي في مركز الجناح الأيسر في مباراة إنبي القادمة مكان طاهر محمد طاهر.