أخبار الرياضة

الأهلي ينجح في ضم المهاجم الموزمبيقي “ميكيسوني” لاربع مواسم

قام مؤخرًا مدير التعاقدات بالنادي الأهلي “أمير توفيق” بالكشف عن نجاحه في إتمام التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب الموزمبيقي ميكيسوني، مهاجم نادي سيمبا التنزاني، على أن يكون مدة التعاقد أربع سنوات، وقد جاء توفيق ليؤكد على أن نادي الأهلي قد أنهى بالفعل كافة الإجراءات الإدارية والمالية للاعب، واللاعب قد وصل بالفعل للقاهرة منذ أربعة وعشرون ساعة.

الأهلي يضم مهاجم سيمبا التنزاني “ميكيسوني”

وصل اللاعب الموزمبيقي ميكيسوني بالفعل للقاهرة منذ أربعة وعشرون ساعة، وقد قام بالفعل بالتوقع على كافة الأوراق اللازمة، وقد تأكد أن اللاعب سوف يبدأ في المشاركة في التدريبات الجماعية خلال وقت قريبن بحسب ارتباط الفريق في الفترة المقبلة.

ومن الجدير بالذكر أن ميكيسوني يعد ضمن اللاعبين الموهبين، الذين يتميزوا عن غيرهم بالعديد من المهارات، وهذا هو ما جعله يلقب بساحر موزمبيق.

وفي نفس السياق، قام أمير توفيق بالإعلان عن نجاح النادي الأهلي في التعاقد مع اللاعب كريم فؤاد مدافع فريق النجومن على أن يكون مدة التعاقد خمس سنوات، وقد أشار أمير توفيق إلى أن اللاعب قد وقع للنادي بالفعل، وقد نجح في إنهاء كافة أمور اللاعب المالية وأيضًا الإدارية مع ناديه السابق، ومن المقرر أن يبدأ اللاعب في الإنضمام للتدريبات الجماعية للفريق خلال الأيام القليلة المقبلة.

وعللى الرغم من عدم ظهور اللاعب بالشكل الجيد المنظر منه مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو، ولكن مسئولو النادي الأهلي رفضوا تمامًا التراجع في إتمام صفقته، فالجميع بالنادي يثقون في قدرات اللاعب الفنية، كما أنهم متأكدون بأنه سوف يصبحح ضمن أفضل اللاعبين خلال الفترة القادمة.