أخبار الرياضة

مباريات اليوم الدوري المصري.. لقاءات الحسم والباي باي

جميع مباريات اليوم الدوري المصري

يقدم اليوم الثلاثاء 24 أغسطس 2021 الكثير من المباريات الهامة والتي تكون على ملاعب العالم، ومن أهمها 3 مواجهات تكون في إياب المرحلة النهائية، حيث أنها تحدد المتأهل إلى دور المجموعات في الدوري المصري، وسوف يقابل الأهلي نظيره الجونة،  والزمالك أمام الإنتاج المصري.

موعد مباريات الأهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري

وتقام العديد من المباريات من ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، ويقترب الزمالك نحو التتويج بالدوري ويكون هذا للمرة الثالثة عشر في تاريخه، ويسعي الأهلي إلى تحقيق الفوز الجديد وأن يتعثر الزمالك والفارق أصبح بينهم 4 نقاط فقط في ترتيب الدوري، وتبث القناة في تمام الساعة التاسعة على قناة أون تايم سبورت.

وفي نفس التوقيت سوف يواجه الزمالك نظيره الانتاج الحربي وهي من ضمن منافسات الجولة الـ 33 على استاد الدفاع الجوي، وهي من المباريات الهامة التي ينتظرها جميع عشاق الساحرة المستديرة الذين يحبون دائماً متابعة القلعة البيضاء، وذلك لأن كل هذه المباريات هي التي تساعد كثيراً في تحديد الفائز لأنها مباريات الحسم اليوم لجميع الفرق.

وتقام مباراة أسوان ضد نادي سموحة في تمام الساعة الـ 7 مساءاً على ستاد بتروسبورت، ويحتل الزمالك إلى الآن صدارة الدوري المصري وذلك برصيد وصل لـ 76 نقطة، وبعده الأهلي في الوصافة برصيد 72 نقطة، وأما عن سموحة فهو جاء في المركز الثاني ورصيده 50 نقطة، وأيضاً بيراميدز جاء في المركز الرابع ورصيده 49 نقطة.