أخبار الرياضة

عاجل.. الفرق المتأهلة لكأس العالم للأندية 2021 بعد تتويج الأهلي.. موعد ومكان البطولة

بعد فوز الأهلي تعرف على الفرق المتأهلة لكأس العالم للأندية 2021

جميع عشاق الساحرة المستديرة يبحثون عن الفرق المتأهلة لكأس العالم للأندية 2021، وهذا يأتي بعد فوز الفريق الأول لكرة القدم النادي الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ 10 في التاريخ، وهو أصبح ثاني فريق يتأهل إلى كأس العالم للأندية 2021.

اليابان تستضيف كأس العالم للأندية 2021 في نهاية العام الجاري

وسوف تستضيف اليابانات كأس العالم للأندية في نهاية العام، وتمت إقامة في عامي 2019 و 2020 بعد عامين من عودة كأس العالم للأندية بها، وهي التي شهدت نهائيات كأس العالم الأخيرة ومشاركة الأهلي ونجح في التفوق والفوز بالميدالية البرونزية.

وفاز فريق تشيلسي الإنجليزي وهو الذي تأهل إلى كأس العالم للأندية في دوري أبطال أوروبا بعد أن فاز على مانشستر سيتي بهدف دون رد في النهائي، وهو أول فريق يتأهل لكأس العالم للأندية.

وهذا بجانب أت بطولة الدوري الياباني تشتمل على بطولة كأس العالم للأندية، وبطولات العالم في 6 قارات لأنها هي الدولة المضيفة للبطولة العالمية، وفي الوقت الحالي الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية وهي الأهلي المصري وتشيلسي الإنجليزي، وسوف يتم تأكيد ممثل اتحاد أوقيانوسيا في 31 يوليو من العام الجاري، وسوف يتم إختيار الفريق للمشاركة بعدما تم إلغاء البطولة بسبب انتشار فيروس كورونا.

وموعد إقامة البطولة الآسيوية يوم 27 نوفمبر حيث دخلت المباراة دور الـ 16 وتحدد البطولة اليابانية في المباراة وهي التي سوف تنتهي يوم 4 ديسمبر.

وسوف يتم تأكيد بطل أمريكا الشمالية والوسطى يوم 28 أكتوبر القادم، حيث أن المباراة دخلت نصف النهائي، ومن المقرر أن تقام في أغسطس وسبتمبر.

وتحدد أيضاً بطل كوبا ليبرتادوريس “أمريكا الجنوبية” في نوفمبر من العام القادم، ودخلت أيضاً في منافسة الربع نهائي وسوف تقام في الفترة من 10 لـ 12 أغسطس.