أخبار الرياضة

نداء عاجل من رضا عبد العال لمحمود الخطيب بإقالة موسيماني

وجه نجم الكرة المصرية السابق رضا عبد العال رسالة لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مناشدا بالخطيب بأهمية الإقالة لبيتسو موسيماني من تدريب القلعة الحمراء بعد تعادل الفريق أمام بيراميدز بهدفين من ضمن منافسات الجولة 27 بالدوري المصري الممتاز .

مناشدة محمود الخطيب بإقالة موسيماني

وأشار عبد العال عبر تصريحاته : أناشد رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب بضرورة إقالة موسيماني لأن’’ الدوري بيضيـع ’’ ، كما أن لاعبي القلعة الحمراء هم المحققين للنتائج الإيجابية بإصرارهم على الفوز ، فالفريق لا يقدم الآداء المعهود منذ قدوم ذلك المدرب إلى قيادة المارد الأحمر .

وانهي عبد العال : موسيماني هو المسئول عن التعادل المحقق من قبل الأهلي في الأمس أمام بيراميدز ، بدء من طريقة اللعب الخاطئة التي بدأ بها المباراة مروراً مع التبديلات الغير مبررة التي قام بإجرائها ،فضلا عن عدم استغلال النقص العددي بصفوف المنافس .

ملخص مباراة الاهلي وبيراميدز

استمرت الكرة حائرة مابين أقدام لاعبي فريقي الاهلي وبيراميدز ،وذلك حرصاً من كل فريق على اهتزاز مرماه بالدقائق الأولى من المباراة.

و التحم كل من اللاعبين أكرم توفيق لاعب الأهلي مع لاعب فريق بيراميدز محمد حمدي ، وتعرض توفيق لصدمة قوية وطلب الخروج من الملعب من أجل تلقي العلاج، وبالفعل خرج سريعاً من أجل استكمال المباراة.

وناشد أكرم توفيق بالعودة للمشاركة بالمباراة بعد تلقي العلاج سريعاً، واستكمل الأهلي المباراة بدون حدوث تبديلات اضطرارية.