أخبار الرياضة

بالفيديو.. تعليق كوميدي لـ عمرو أديب على فوز النادي الأهلي

تعليق عمرو أديب على فوز الأهلي

قام الإعلامي عمرو أديب بتوجيه التهنئة إلى فريق النادي الأهلي بعد فوزه على الترجي التونسي وتأهله إلي الدور النهائي، وهي تعتبر من المباريات المميزة التي حصلت على نسب مشاهدة من قبل جميع عشاق الساحرة المستديرة.

عمرو أديب يوجه التهنئة إلى النادي الأهلي بمناسبة فوزه على الترجي

وأكد عمرو أديب أثناء تقديمه برنامج “الحكاية” الذي يبث على قناة إم بي سي مصر، قائلاً “يطيب لي أنه بالرغم من مرور الشوط الأول من المباراة أن أتوجه بالتهنئة للنادي الأهلي بوصوله للدور النهائي”.

واستكمل قائلاً “الشوط الأول خلص والأهلي كسبان 1/1 واحد لاعب مطرود من فريق الترجي.. وأشك بشك يصل إلى حد اليقين أن الترجي هيسجل هدفين في الأهلي.. الحل الوحيد أن الترجي يعبر أنه يسجل هدفين.. وصعب أن الأهلي يدخل فيه هدفان، ومبروك للأهلي الوصول للنهائي”.

واحداث الشوط الأول بين كلاً من الفريقين الأهلي والترجي التونسي انتهت بتقدم القلعة الحمراء بهدف بدون رد، وأيضاً في اللقاء الذي تم إقامته على ملعب ستاد السلام “وي الأهلي”، وهي من ضمن المنافسات الخاصة بإياب دور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتعتبر من المباريات الهامة التي شاهدها الكثيرون في كافة الأنحاء، وتأهل الفريق الأحمر إلى النهائي، وهي شهدت نسب مشاهدة كبيرة وعالية من قبل جميع عشاق الساحرة المستديرة، وحصل جميع لاعبي الفريق الأهلي على التهاني الكثيرة.