الفن والترفيه

الظهور الآخير للفنان هشام سليم قبل وفاته

رحل الفنان” هشام سليم” عن عالمنا اليوم، بعد صراع طويل مع مرض السرطان الذي ألمّ به في الفترة الأخيرة وأجبره على الغياب عن الساحة الفنية، حتي انتقل إلى جوار ربه عن عمر يناهز الـ64 عامًا.

آخر أعمال هشام سليم

ويعد مسلسل «هجمة مرتدة»، شاهدًا على المشاركة الأخيرة إلي الفنان” هشام سليم”، والذي تم عرضه في 2021، وتعد آخر أعماله السينمائية فيلم “موسى” مع الفنان ” كريم عبدالعزيز”، و غاب الفنان عن أعماله الفنية نتيجة إلي مرض السرطان الذي أصابه قبل عام ونصف العام.

وبعد ظهوره في السباق الرمضاني العام الماضي، شوهد أن الفنان “هشام سليم”، في آخر ظهور له قبل غيابه عن عدسات الكاميرات نتيجة المرض في صورة نشرها ابنه نور سليم، ويبدوا عليه علامات المرض وأنهكه التعب، حيث علق نجله على الصورة “أبويا الجميل”.

استقبال هشام سليم مرض السرطان بالرضا

وبدأ مرحلة العلاج الكيماوي إلي مرض السرطان بالتزامن مع تصوير مشاهد مسلسل”هجمة مرتدة”، طبقا إلي مصدر مقرب منه، وأصر على استكمال تصوير دوره حتى نهايته بالرغم من شعوره بالإنهاك الشديد من تأثير الجلسات الكيماوية على حالته.

وبعد تداول أنباء إصابته بمرض السرطان، خرج بكلمات يملؤها الرضا “الحمد لله أنا راضي ،وأنا كويس وموجود في العين السخنة”، كما كان حريصًا على الطمأنة الدائمة لجمهوره بعد تداول أنباءً عن تدهور حالته الصحية.