الفن والترفيه

بالصور ..شيرين عبد الوهاب تتصدر التريند بسبب الوزن الزائد

تصدرت الفنانة “شيرين عبد الوهاب”الي محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، بعد الظهور في أحدث صورة لها بصحبة السيناريست” تامر حبيب”، وكانت بوزن زائد عن الشكل المعتاد، ذلك الأمر الذي تفاعل معه رواد السوشيال ميديا.

شيرين عبد الوهاب

وعبر وقت سابق ظهرت الفنانة “شيرين عبد الوهاب”بعد أزمتها مع زوجها الفنان”حسام حبيب”، حيث أحيت الفنانة” شيرين عبد الوهاب” الي حفل زفاف أحد أصدقائها، وعلي الرغم من ارتدائها الي فستان باللون الأسود إلا أنه لم يحجب انتفاخ البطن،ذلك الأمر الذي جعلها تتصدر الي التريند وزعموا أنها حامل.

 

 

شائعة الحمل

ونفت الفنانة “شيرين عبد الوهاب”من خلال تواصلها مع متابعيها علي حسابها على الانستجرام بالتأكيد أن وزنها الزائد وانتفاخ بطنها نتيجة الي الأدوية التي تحصل عليها خصوصًا احتوائها علي كورتيزون لأن الانتفاخ له علاقة بالقولون العصبي و البكتيريا .

أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وتطورت الأزمة ما بين الفنانة شيرين عبد الوهاب و الفنان حسام حبيب، بعد قيامها باستدعاء الشرطة خلال شهر مايو الماضي والتي ألقت القبض على الأخير في منزلها وهو حاملا الي السلاح ا، إلا أنه فجر مفاجأة تواجده بمنزلها يعد أمر طبيعي باعتباره زوجها وأنه ردها إلى عصمته بعد انفصالهما خلال شهر سبتمبر الماضي بأقل من أسبوعين.

وردت الفنانة “شيرين عبد الوهاب”، على تساؤلات أحد متابعيها بشأن عودتها الي الفنان”حسام حبيب” من جديد، بتاكيدها أن الزواج والطلاق يعد أساسهما الإشهار ولو حدث ذلك كانت ستقوم بالإعلان من نفسها.

وأضافت أنا علاقتها بـالفنان” حسام حبيب” أنها لا بحبه ولا بكرهه وأنها لا تفكر في العودة إليه، وكل تفكيرها يتعلق بعودتها الي الفن وجمهورها من جديد، مع إعلان ندمها الي دخولها الوَسَط الفني بسبب الشهرة.