الفن والترفيه

نقابة الموسيقين علي صفيح ساخن..تعرف علي أسماء المرشحين خلفا لهاني شاكر

منذ أن قدم الفنان الكبير” هاني شاكر” استقالته من منصب نقابة المهن الموسيقية، ومازالت النِّقابة تسعي لفتح باب الترشح على منصب النقيب لخلوه.

رفض مصطفى كامل لمنصب النقيب

و ترشح أكثر من اسم لشغل المنصب خلال الساعات الماضية، فكان من المتوقع أن تجرى على الانتخابات عند الموافقة عليها مع بداية الشهر القادم.

و يأتي على رأس قائمة الأسماء الفنان”مصطفى كامل”، بالرغم من اعلانه عدم ترشحه للنقابة والخسارة مرتان أمام “هاني شاكر”، إلا أن كبار الموسيقيين يريدونه لحل مشاكل النقابة وحل الأزمات بالنقابة في الفترة الماضية، وعلى رأسهم الموسيقار الكبير “حلمي بكر” الذي أوضح من خلال تصريحات تليفزيونية إنه لا يوجد مرشح الي النقابة غير الفنان” مصطفى كامل”.

سعيد الأرتيست

ويعد الاسم الثاني المرشح الي أعضاء الجمعية العمومية هو”سعيد الأرتيسيت” عازف الإيقاع وهو واحد من أهم الموسيقيين بمصر والعالم العربي، وامتلاك أكثر من 40% من أصوات النِّقابة، كما أنه الوحيد ضمن عدد كبير من الموسيقيين الذي دافع عنهم ورفض الي فكرة وجود مؤدي المهرجانات المسيئين الي المهنة وسخروا من العازفين فيها.

هشام العربي

وبشأن الاسم الثالث والذي ظهر أثناء الساعات الماضية وهو أحد عازفي الدفوف و الرق دكتور “هشام العربي” بمصر والعالم العربي وهو المرشح الي عدد كبير من الموسيقيين.