الفن والترفيه

التعليق الأول لآمال ماهر بعد غياب استمر لشهور

حرصت الفنانة “آمال ماهر ” في أول ظهور لها على توجيه الشكر إلى جمهورها الداعم لها فنيًا، مشيرة إلى السبب وراء غيابها يرجع إلى إصابتها بفيروس كورونا.

حبيت أطمنكم عليا

ومن خلال أول ظهور الي الفنانة” آمال ماهر”، قالت “جمهوري وأهلي أنا بخير الحمد لله، حبيت اني أطمنكم عليا.. معلش الفترة اللي فاتت دي معرفتش أكون متواجدة معاكم.. لأن كان عندي كورونا، بس الحمد لله تعافيت وحبيت اني اطمنكم عليا.

انتظروني قريبًا

وأشارت الفنانة “آمال ماهر”، من خلال أول ظهور لها “أنا حقيقي ممتنة لكم الخوف و الحب اللي شفته ولمسته، الحمد لله، وده إنّ دل على شيء، فيدل على إنّ ربنا راضي عني.. وأنا بشكركم من كل قلبي جمهوري العربي.. وبحب أهنئ الشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو.. كل عام وأنتم طيبين.. وأنا بخير الحمد لله.. وانتظروني قريبًا.

آخر اعمالها الفنية

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة “آمال ماهر” الغنائية هي أغنية “اللي قادرة” اللي كانت الأغنية الدعائية الي مسلسل “ليه لأ” بطولة الفنانة “أمينة خليل، هالة صدقى، شيرين رضا ،هاني عادل ،محمد الشرنوبى، وعدد آخر من الفنانين وحققت الأغنية الي نجاح كبير وهى من كلمات نادر عبدالله و الحان وتوزيع خالد عز.

الجوائز الحاصلة عليها آمال ماهر

وفازت الفنانة “آمال ماهر” بأكثر من جائزة أثناء مسيرتها الفنية، بينها جائزة “موريكس دور”كأفضل مطربة عربية في عام 2010، وجائزة “دير جيست” كأفضل ألبوم غنائي في عام 2012.