الفن والترفيه

شيرين عبد الوهاب تعرب عند ندمها لدخولها الوسط الفني

أوضحت الفنانة “شيرين عبد الوهاب” حقيقة ندمها لدخول المجال الفني، حيث قالت إنها علي تلك المشاكل التي تتعرض لها نتيجة إلي الشهرة، وذلك من خلال حسابها الرسمي علي موقع”انستجرام” الخاص بالصور والفيديوهات.

ووجه أحد المتابعين سؤالا الي الفنانه “شيرين عبد الوهاب” من خلال “الاستوري”، قائلًا: “هل ندمتي انك دخلتي الوسط الفني في يوم من الأيام؟”، حتي ترد عليه قائلة: “بصراحة ساعات،لأنه له علاقة بالمشاكل اللي بتيجي بسبب الشهرة، في كل مجال ليه إيجابيات وسلبيات”.

واستكملت الفنانة”شيرين” أنها كانت ترغب في انجاب ولد بشدة، قائلة : “أنا أصلًا كنت فاكرة ان مريم ولد، وكنت بكلمها علي أساس إنها ولد، ولما عرفت استغربت جدا بس بحمد ربنا انه رزقني بمريم وهنا”.

استعداد شيرين للتعاون مع أيمن بهجت قمر

والجدير بالذكر أن الفنانة “شيرين عبد الوهاب” تستعد من خلال الفترة الحالية الي طرح أغاني جديدة، وكلمات الأغاني من كلمات الشاعر” أيمن بهجت قمر”، الذي نشر صور تجمعه مع الفنانة “شيرين عبد الوهاب” من خلال حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وعلق عليها موضحا “إن شاء الله هتسمعوا الي أحلى أغاني مع شيرين”.

أزمة شيرين مع بهاء الدين محمد

أثارت “شيرين عبد الوهاب “الي الجدل في الفترة الماضية بعد أزمتها الأخيرة مع الشاعر الغنائي “بهاء الدين محمد” و الذي أعرب عن غضبه الشديد من قولها إنها ندمت على أغنية “ماتجرحنيش”وكانت من كلماتها، وأعرب عن ندمه بالتعاون معها، ولكن ردت شيرين على تلك الانتقادات عبر حسابها على “انستجرام”، قائلة: “والله أنا مش شايفة ليه أي مبرر”.