الفن والترفيه

نجلاء بدر تكشف عن أزمتها مع أحد الفنادق بشأن اقامتها السنجل

أوضحت الفنانة “نجلاء بدر” إنها تعرضت الي موقف أشعرها بالغضب داخل أحد الفنادق خلال محاولتها للاقامة فيه بمفردها، طبقا لما كشفته من خلال صفحتها الخاصة على موقع فيسبوك .

وأوضحت الفنانة ” نجلاء بدر” من خلال المنشور السابق ان الخبر الأسوأ في عالم الفنادق السياحية المصرية، بعد الانتهاء من إجراءات الإقامة الي مهمة عمل بالساحل الشمالي وانتظرنا ساعة للغرف و بعد كده جم اعتذروا بسبب عدم قبول إقامة سناجل.. يعني الراجل يروح مع زوجته و الست تروح مع زوجها”.

تعرض نجلاء بدر لأزمة بسبب فندق

واستكملت الفنانة” نجلاء بدر “موضحة لو رحت معاك أطفالك من غير الزوجة بردوا هيكون غير مسموح مع إنه تم الحجز قبلها بيوم لعدد 4 غرف سنجل و تم قبول الحجز وإجراءات الدخول للأسف لتنشيط السياحة للأسف بتروح هدر.

ووجهت الفنانة “نجلاء بدر” سؤالا أوضحت من خلاله ،هل يجوز الي أي فندق فرض شرط عدم قبول مبيت الفرد السنجل داخل الفنادق ذات تقييم الخمس نجوم، حتي لو كان متزوج أو متزوجة و لكن حجز بمفرده دون اصطحاب الي زوجته أو زوجها في السفر بفنادق محافظات مصر.

آخر أعمال نجلاء بدر

والجدير بالذكر أن الفنانة “نجلاء بدر” شاركت فى السباق الرمضاني الماضي في مسلسل “بابلو “والذي شاركت فيه مع أروي جودة و حسن الرداد وهالة فاخر ومصطفي فهمي ومحمود حجازى و العديد من الفنانين وهو من تأليف حسان دهشان و من اخراج محمد حماقي.