الفن والترفيه

شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل بشأن خبر حملها

تصدر حمل الفنانة”شيرين عبدالوهاب” قائمة ترند التواصل الاجتماعي، بالفترة الماضية بشكل كبير، واستمر الجَمهور يتساءل عن ذلك الأمر خاصة مع ظهورها ببطن ممتلئه.
وتم حسم حمل الفنانة ” شيرين عبدالوهاب “بشكل قاطع، حيث حرصت على الرد علي سؤال موجهه من أحد متابعيها خلال تحدثها مع جمهورها علي الانستجرام.

حمل شيرين عبدالوهاب

ووجه أحد الأشخاص سؤالا للفنانة ” شيرين عبدالوهاب” وكان نصه “إزاي بطنك دي كلها في كواليس يا معافر، وتقولي انها قولون مستحيل طبعا ، دي بطن حامل” ، وكان رد شيرين عبد الوهاب “عندك حق تقولي كده”.

واستكملت شيرين عبد الوهاب، موضحة السبب وراء الانتفاخ، وقالت”أنا نفسي بحس إني في الشهر السابع، وعلى وش ولادة كل لحظة، بس للأسف ده بكتيريا حلازونية وقولون والتهابات في الإثنى عشر”.

شائعات حمل شيرين عبدالوهاب

والجدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبدالوهاب، ظهرت مؤخرا بأحد حفلات الزفاف أحد جماهيرها وظهرت في حفل الزفاف ببطن منتفخة للغاية؛ مما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتناولوا الصور و الفيديوهات الخاصة بها مؤكدين علي أنها حامل في الوقت الذي انفصلت فيه عن الفنان “حسام حبيب” ، ولكنها نفت ذلك الأمر لعدة مرات وأكدت علي أنها تعاني من أزمة صحية وهي السبب وراء ذلك.

وشاركت الفنانة “شيرين عبدالوهاب “في السباق الرمضاني الماضي بأغنية «معافر» إلي أحد الإعلانات الخاصة وتمكنت من تحقيق نجاح جماهيري كبير.