الفن والترفيه

الشرطة تلاحق مايان السيد في المكسيك: اعرف القصة كاملة

تصدرت النجمة والفنانة الشابة اليوم الثلاثاء الموافق العاشر من شهر مايو الجاري، مايان السيد، تريند محرك البحث الأشهر حول العالم “جوجل”، وباتت الأكثر بحثا خلال الساعات القليلة الماضية وعبر وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع السوشيال ميديا.3

وتقضى النجمة الشابة مايان السيد، إجازة عيد الفطر المبارك 2022 في دولة المسكيك، وتنشر يوميا عبر حسابتها المختلفة عبر السوشيال ميديا من انستجرام وفيس بوك وتويتر صورًا لها أثناء قضائها إجازاتها الصيفية بالمسكيك.

وبعد نشرها عدة صور اعتبرها البعض جريئة نظرا للملابس التي ترتديها مايان السيد، سادت حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتعرضت لانتقادات شديدة عبر السوشيال ميديا ورجت مايان على هذا الانتقاد وعلقت قائلة:”عندما تختار أن تتجاهل وألا تعطي أهمية للتعليقات السلبية أو الحكم عليك من قبل الآخرين فإنك تصبح أكثر سعادة وتعيش بحرية.. هذا الأمر حقا غير حياتي للأفضل”.

مايان السيد
مايان السيد
مايان السيد

الشرطة تلاحق مايان السيد في المكسيك

واليوم نشرت الفنانة مايان السيد مقطع فيديو عبر حسابها عبر خاصية ستوري إنستجرام بصحبة أميرة أديب، وقالت : “إحنا كان هيتم القبض علينا دلوقتي، البوليس وقفنا مرتين النهارده كان هيقبض علينا”.. كل 5 دقايق البوليس عايز يقبض علينا.

وأوضحت مايان تفاصيل تعرضها لوعكة صحية خلال إجازتها بالمكسيك وقالت: “كان عندي من يومين برد، وكنت بموت، وحد يقولي إيه ده، ديه قرصة تعبان!”.