الفن والترفيه

مايان السيد تشعل انستجرام بصورها العارية في المكسيك: اتفرج

تحرص دائمًا وأبدًا النجمة والفنانة الشابة مايان السيد، على مشاركة جمهورها ومحبيها ومتابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع السوشيال ميديا، بآخر الصور والإطلالات التي خضعت لها مؤخرًا.

حيث شاركت النجمة والفنانة المصرية الشابة مايان السيد، جمهورها ومتابيعها عبر السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي بمجموعة صور جديدة، خطفت بهم الأنظار وجذبت متابعيها.

مايان السيد تخطف الأنظار من المكسيك

حيث ظهرت الفنانة مايان السيد، عبر حسابها الشخصي والرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، بإطلالة رقيقة وجذابة وخطفت قلوب جمهورها، وهي في دولة المكسيك لتمضي فيها إجازة عيد الفطر، وسافرت إلى هناك برفقة صديقتها الممثلة أميرة أديب، وتشارك جمهورها بصور لها من رحلتها والأماكن التي تقوم بزيارتها يوميا.

وتستمتع مايان السيد بالأجواء الصيفية في مدينة بلايا ديل كارمن، حيث تزور المناطق الآثرية، فضلا عن الأسواق الشهيرة في المكسيك.

مايان السيد
مايان السيد

وتعرضت مايان السيد إلى عدة انتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد رحلتها الأخيرة إلى المكسيك للاستمتاع بإجازة عيد الفطر، وردت اليوم الإثنين عبر حسابها على تويتر على كل المنتقدين وكتبت قائلة: “عندما تختار أن تتجاهل وألا تعطي أهمية للتعليقات السلبية أو الحكم عليك من قبل الآخرين فإنك تصبح أكثر سعادة وتعيش بحرية.. هذا الأمر حقا غير حياتي للأفضل”.

مايان السيد
مايان السيد
مايان السيد