الفن والترفيه

منى زكي في مرمى النيران بسبب مشهد جرئ بفيلم “أصحاب ولا عز”.. اتفرج

بعد طرح منصة نتفيلكس العالمية منذ يومين أول فيلم عربي من إنتاجها، وهو فيلم “أصحاب ولا عز”، وبدأت موجة كبيرة من الانتقادات اللاذعة التي توجهت إلى الفيلم من رواد ومستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وبعض منصات السوشيال ميديا، بسب توجهات الفيلم الذي وصفها البعض بأنها لا تناسب قيمنا العربية والإسلامية.

منى زكي في مرمى النيران بسبب أصحاب ولا عز

وأثارت النجمة منى زكي بطلة فيلم أصحاب ولا عز ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تداول مشهد جرئ للغاية لها من الفيلم.

حيث ظهرت النجمة والفنانة منى زكي في أحد المشاهد وهي تخلع ملابسها الداخلية التحتية وتضعها في حقيبتها، قبل خروجها من المنزل للقاء أصدقائها، الأمر الذي عرضها لهجوم واسع من الجمهور وانتقادات لاذعة.

الفيلم متهم بالترويج للمثلية الجنسية

وأعلن الجمهور غضبه الواسع من النجمة منى زكي، مرددين أنهم ليسوا متعودين عليها في مثل هذه الأدوار الجرئية التي لا تتناسب مع العادات والتقاليد السائدة بالمجتمع الشرقي.

واتهم البعض الفيلم بأنه يروج للمثلية الجنسية، حيث قام الفنان اللبناني فؤاد يمين، بتمثيل شخصية مثلي جنسيا ويخفي الأمر عن أصدقائه في الفيلم.

“أصحاب ولا أعز” أول فيلم عربي تنتجه نتفليكس، من بطولة منى زكي وإياد نصار وعادل كرم ونادين لبكي ودايموند عبود وجورج خباز، ومن إخراج وسام سمير.