الفن والترفيه

بالفيديو: أدهم نابلسي يتلو القرآن الكريم بصوته بعد الاعتزال

عاد الفنان والمطرب الأردني المعتزل، أدهم نابلسي، اليوم السبت الموافق الثاني والعشرون من شهر يناير الجاري، إلى تصدر محركات البحث وتريند محرك البحث الأشهر حول العالم جوجل، ومنصات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد انتشار عدة مقاطع صوتيه للفنان المعتزل وهو يردد القرآن الكريم بصوته.

أدهم نابلسي يتلو القرآن الكريم بصوته بعد الاعتزال

حيث انتشر مقطع صوتي عبر منصات السوشيال ميديا ومواقع التواتصل الاجتماعي، للنجم والفنان الأردني المعتزل أدهم نابلسي، وهو يتلو القرآن على بعض الصفحات الخاصة، وذلك بعد إعلانه منذ فترة اعتزاله الغناء نهائيًا.

وتفاعل جمهور الفنان الأردني المعتزل مع المقاطع الصوتية لأدهم نابلسي وهو يتلو القرآن الكريم، وظهر في المقطع الصوتي أدهم وهو يتقن التلاوة بصوته الرخيم، ونال الإشادات على تلك المقاطع الصوتية.

اعتزال أدهم نابلسي

كان الفنان أدهم نابلسي أعلن اعتزاله الغناء، خلال فيديو عبر قناته الشخصية على موقع يوتيوب، وقال: في خبر سعيد جدًا بالنسبة لي، كل شخص فينا عنده أهداف بحياته، دائمًا يحاول تحقيقها، لكن هل سألت نفسك لما توصل لهدفك شو راح تعمل بعد ذلك، هل سوف تضع أهدافًا جديدة أو ما ستفعل.. الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة، يمكن أنا وكثير من الناس غافلين عنه، هو إن وجودنا في الحياة لنرضي رب العالمين، ونكون مثل ما ربنا أمر.