الفن والترفيه

بالفيديو والصور ..ياسمين صبري تحتفل بعيد ميلادها بتورتة من أحرف اسمها وعرائس تشبهها

حرصت الفنانة”ياسمين صبري”على مشاركة الجمهور على”انستجرام”، إلي لمحات من الهدايا و الاحتفال والاهداف التي تخطط لها، حيث نشرت مقطع فيديو أظهر تورتة تم تصميمها لها على شكل أحرف اسم “ياسمين، والكثيرون من الشموع و البالونات والورد بجانبها، دون ظهور أحد عبر الفيديو، سواء هي أو زوجها ” أحمد أبو هشيمة”رجل الأعمال المعروف.

ونشرت من خلال مقطع فيديو جديد، علي “ستوري” منفصل، تم استعراضه من قبل “ياسمين” الي مجموعة من العرائس المشغولة يديويًا، وتشبهها إلى حد كبير، وهي مرتدية الي نفس فساتينها، دون تذكر أي تفاصيل عنها سواء كانت هدية من صديقة أو من زوجها.

إطلاله ياسمين صبري برأس السنة

وظهرت الفنانة “ياسمين صبري” بإطلالة مُميزة من خلال حفل ليلة رأس السنة و الذي قضته مع زوجها”أحمد أبو هشمة ” رجل الأعمال المصري، وارتدت الي فستان فضي اللون من دار الأزياء العالمية “alexandre vauthier”، وتميز الفستان بألوانه اللمّاعة و التي تشتهر بها أزياء رأس السنة بالاحتفالات و السهرات .

وحرصت على استخدام “كشكشات” في منطقة الخصر حتي يبدو بانسيابية محبوكة تلف حول القوام، مع شق الساق الذي يوضح طولها.

سعر فستان ياسمين صبري

وتداول الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الي تكلفة سعر فستان “ياسمين صبري” البالغ 700 دولار أي ما يقرب من 112 ألف جنيه، ويبلغ الحذاء 146 دولار، أي قيمة ثلاثة ألاف جنيهًا مصريًا وهو من نفس الماركة.

والجدير بالذكر أن الفنانة”ياسمين صبري” سوف تعود إلى السينما بعد غياب استمر 3 سنوات في فيلم “شغل عصابات”، كما ستشارك بدراما رمضان 2022، في مسلسل لم يتم الاستقرار على اسمه النهائي وهو من تأليف “محمد عبد المعطي” ومن إخراج “أحمد صالح”.