الفن والترفيه

إيرادات الأفلام في السينمات.. الجريمة يتفوق على من أجل زيكو وسحب المحكمة من بينهم

فيلم من أجل زيكو والجريمة يتفوقوا في كل السينمات

يبدأ الكثير من الأشخاص البحث بشكل مستمر عن إيرادات الأفلام في السينمات، وهذا يكون بشكل مستمر مع نزول الأفلام الجديدة داخل كل السينمات، وحالياً يوجد عدد كبير من الأفلام التي قدم لها الفنانين الدعاية الكثيرة في الفترة الحالية.

فيلم الجريمة في المركز الأول ومن أجل زيكو في الثاني

وتصدر فيلم الجريمة بطولة الفنان أحمد عز المركز الأول حيث أنه حصل على إيرادات في شباك التذاكر إلى أمس الأربعاء وصلت لـ 568 ألف جنيه، وشهد إقبال عدد كبير من المتابعين الذين يريدون متابعة الأفلام الجديدة، وهي من أكثر الأشياء التي لفتت انتباه الكثيرين إليها.

وأما عن المركز الثاني جاء فيه فيلم “من أجل زيكو” وهو بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز بإيرادات وصلت لـ 540 ألف جنيه، وتم ترويج للفيلم كثيراً في الفترة الأخيرة الماضية، وبشكل خاص من خلال تقديم أغنية “الغزالة رايقة” والتي حصلت على نسب مشاهدة وإعجاب الكثيرين.

وإيرادات الأفلام الأخرى في كل السينمات

وجاء فيلم “قمر 14” في المركز الثالث أثناء أول يوم من عرضه بإيرادات وصلت لـ 131 ألف جنيه، وأيضاً تراجعت كثيراً إيرادات فيلم “الكاهن” أمس الأربعاء وهو تصدر المركز الرابع بـ إيرادات وصلت لـ 31 ألف جنيه، وفي المركز الخامس جاء فيه فيلم “مربع برمودة” وإيراداته وصلت لـ 11 ألف جنيه، والمركزي السادس فيه فيلم “برا المنهج” وإيراداته وصلت لــ 7 آلاف جنيه.

والمركز السابع جاء فيه فيلم “أبو صدام” وهو بإيرادات وصلت لـ 1803 جنيه، وفيلم “ريتسا” جاء في المركز الأخير لأنه حقق 1348 جنيه فقط، وأخيراً تم سحب فيلم “المحكمة” من جميع السينمات والسبب وراء هذا أن إيراداته ضعيفة.