الفن والترفيه

التصوير والغداء مع فيفي عبده مقابل 1100 درهم إماراتي: والفنانة تقرر إلغائه بعد إثارة الجدل

تصدرت الفنانة والنجمة فيفي عبده، اليوم الأربعاء الموافق الثاني عشر من شهر يناير الجاري، تريند محرك البحث الأشهر حول العالم “جوجل” وباتت الأكثر بحثا خلال الساعات القليلة الماضية، وعبر وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع السوشيال ميديا، وذلك بعد إعلانها عن إيفنت خاص بها في أبو ظبي هذا الشهر من أجل لقاء جمهورها.

وأعلنت صباح اليوم الأربعاء الفنانة فيفي عبده عن تأجيل الإيفنت الخاص بها والذي كان من المقرر أن تلتقي فيه بجمهورها وتلتقط معهم الصور بمقابل مادي في مدينة أبو ظبي هذا الشهر، وذلك بعد إثارته للجدل الواسع عبر منصات السوشيال ميديا.

التصوير والغداء مع فيفي عبده مقابل 1100 درهم إماراتي

حيث كتبت فيفي عبده عبر حسابها الرسمي والخاص على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام” قائلة: “أعلنت امبارح عن إيفنت ليا الشهر ده في أبو ظبي بعتذر منكم أنا هأجل الإيفنت ده لظروف انشغالي في مصر، ومتحمسة جدا أقابل كل السيدات اللي كنت هشوفهم في أبو ظبي، ونتغدى ونتصور مع بعض، وإن شاء الله هعلن لكم الميعاد الجديد قريبا.

وكانت فيفي عبده قد أعلنت عن إيفنت في السابق للقاء جمهورها بمقابل مادي، مشيرة إلى أن فئة البلاتينيوم تصوير وغداء مع فيفي مقابل 1100 درهم إماراتي، والفئة الذهبية تشمل جلسة مع فيفي لمدة ساعة ونصف، ولقاء وتحية وفرصة تصوير بـ 750 درهما.