الفن والترفيه

بالفيديو.. بسمة وهبة تطالب باقالة موسيماني.. تسريح أي لاعب لا يهتم بمصلحة النادي

بسمة وهبة تطالب بتسريح موسيماني وأي لاعب لا يهتم بشأن الأحمر

قامت الإعلامية بسمة وهبة بالمطالبة باقالة موسيماني وأي لاعب لا يهتم بشأن النادي الأهلي، وذلك بسبب ما تعرض له الأحمر من خسارة كبيرة في الأيام الماضية وخاضة بعد أن خسر كأس السوبر المحلي.

بسمة واهبة تطالب باقالة موسمياني وتتحدث كواحدة من جمهور الاهلي

وتحدثت بسمة واهبة أثناء تقديمها برنامج “90 دقيقة”، قائلاً “أنا عندي كلمتين كواحدة من جمهور النادي الأهلي اللي بيحضروا الماتشات من الدرجة التالتة، يا كابتن محمود أحنا ميهمناش أنك تفتح جراج جديد في النادي أو تعمل حفلة كبيرة بمناسبة النجمة العاشرة”.

وتحدثت قائلة “احنا اللي يهمنا هو الفريق نفسه هل معقول نخسر دوري كرة القدم ونخسر السوبر الأفريقي لكرة اليد ودوري السلة والمنافس اللي كسبنا معندوش ربع امكانياتنا ولا ربع ميزانيتنا ولا كم النجوم اللي مالية الفرق.. العيب عند مين يا كابتن محمود هل معقول الأهلي العظيم يخرج من الموسم بخسائر البطولات دي”.

وانهت حديثها قائلة “أنا بسمة وهبه المشجعة الأهلاوية بطالبك بإقالة موسيماني وتسريح اي لاعب لا يقدر روح الفانلة الحمراء!، أتمنى إن كابتن الخطيب يكون صدره متسع لكلامي لأنه من مشجعة للأهلي مش لجان إلكترونية”.

يذكر أن بيتسو موسيماني أظهر غضبه الشديد من المستوي الذي قدمه اللاعب طاهر محمد طاهر لاعب النادي الأهلي، وهذا بعد مباراة كأس السوبر المحلي والتي تم إقامتها يوم الثلاثاء الماضي أمام طلائع الجيش، وهو خسرها الأهلي بركلات الترجيح وهذا ما أثار غضب الكثيرين.