الفن والترفيه

بالفيديو ..الموسيقار شاشو يعزف أغنيته الوطنية حياتي بلادي بـ 24 آلة

حل الموسيقار شاشو ضيفا على برنامج الحكاية، والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، على فضائية “إم بي سي مصر”.

وعمل الإعلامي عمرو أديب دويتو عزف مع الموسيقار شاشو على الهواء، وقام بالعزف بالرسم على أجهزته.

وقام الموسيقار شاشو بوضع بصمته الموسيقية الخاصة من خلال مشروعه “وان مان باند” لإشعال حماس الكثير من الحضور بافتتاحية كبرى لحفلات الهضبة في مدينة العلمين بالساحل الشمالي، وقام بتقديم مجموعة من العروض الموسيقية و البصرية بمقطوعاته الموسيقية الخاصة التي يخلقها بالعزف على اللمسات الإيقاعية ،والعزف علي آلات النفخ مع مزيج من الموسيقى الإلكترونية.

لمحة عن شاشو

ويعتبر الموسيقار “شاشو” أول موسيقار مصري وعربي يسير في تجربة مشروع “وان مان باند”، وهي تقديم موسيقي إلي فرقة موسيقية كاملة لوحده فقط من خلال عزفه كافة الآلات وتأليف جميع المقطوعات الموسيقية والتلحين والتوزيع وذلك من خلال استخدام آلات غير مالوفة،. مثل النفخ بجهاز موبايل و الآيباد وعزف الموسيقى بالهواء واستخدام الآلات الإيقاعية المختلفة .

الأعمال الفنية لشاشو

كما وضع الموسيقار شاشو بصمته في عدد من المسلسلات و الأفلام من خلال وضع الموسيقى التصويرية ومنها فيلم “سعيد كلاكيت” و فيلم “صابر جوجل”، ومسلسل الرسوم المتحركة “أباظة”، ومسلسل “تماسيح النيل”، ويعد شاشو أول موسيقار مصري وعربي يعزف علي الماء والهواء من خلال اختراعه لجهاز يحول لمساته إلي نوتة موسيقية مسموعة.

وأنهي الموسيقار شاشو لقاءه من خلال برنامج “الحكاية” على فضائية “إم بي سي مصر”، بعزف أغنية “حياتي بلادي”، والتي أهداها إلي القيادات المصرية بصفة عامة، والقوات المسلحة باستخدامه الـ 24 آلة.