الفن والترفيه

بالفيديو.. خناقة محمد رمضان وعمرو أديب رجعت تاني.. نمر وان يرد عليه بأغنية “راجعين أنا وأنت تاني”

رد محمد رمضان على عمرو أديب بأغنية عبدالحليم حافظ "راجعين أنا وأنت تاني"

عاد من جديد الهجوم بين كلاً من الفنان محمد رمضان والإعلامي عمرو أديب، وذلك بعد قيام الثاني على الأول، وذلك في أولى حلقات الموسم الرابع من برنامجه “الحكاية” في حلقة أمس الجمعة، وذلك بعدما قام الثاني بالتقاط الكثير من الصور التذكارية بجانب مرفأ بيروت في لبنان.

رد عنيف من محمد رمضان على هجوم عمرو أديب عليه بسبب مرفأ بيروت

وحرص محمد رمضان على نشر مقطع من فيديو هجوم أديب عليه من خلال صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، واستعان بمشهد من فيلمه “واحد صحيح” أثناء قيامه بضرب الفنان حسن عبد الفتاح وهو كان يجسد دور “منصور” من ضمن الأحداث، ووضع معها مشهد من أغنية عبد الحليم حافظ “تاني تاني تاني راجعين أنا وأنت تاني”.

وتحدث أديب في حلقة أمس من خلال برنامج “الحكاية”، قائلاً “دكتور محمد راح اتصور في مرفأ بيروت وقرر يعمل فوتوسيشن هناك، قال يعني بيتضامن مع أهالي الضحايا راح واخد الفوتو سيشن ومركب عليه أغنية من بتوعه وكان هذا الموقع يصلح لعمل فيديو كليب.. وإن ما فعله محمد رمضان شئ مؤلم للبنانيين أثار استيائهم”.

واستكمل قائلاً “محمد رمضان فاكر أن العالم مقفول ومحدش هيعرف أو يسمع ، واللي زاد وغطى انه وقف في مكان ناس ماتت فيه من لبنان”، وتسأل قائلًا: “هو ليه بيعمل كدة؟، اللبنانيين زهقوا من اللي بيحصل ومحدش عارف هو عايز ايه ربنا يهديه”.