الفن والترفيه

بالفيديو.. احالة مي حلمي للتحقيق بعد انسحاب أحمد صالح من برنامج الحكم.. القصة الكاملة

القصة الكاملة لاحالة مي حلمي للتحقيق بعد حلقتها مع أحمد صالح

انتشرت في الساعات الأخيرة الماضية حالة من الجدل الكبير بسبب حلقة الإعلامية مي حلمي التي قدمتها مساء أمس السبت 28 أغسطس من برنامج “الحكم”، وهو الذي يبث على قناة الحدث الفضائية.

التحقيق مع مي حلمي بسبب طريقة كلامها مع الكابتن أحمد صالح في برنامج الحكم

واستضافت الإعلامية مي حلمي الكابتن أحمد صالح لاعب نادي الزمالك السابق، ووجهت له سؤال عن رأية فيما حدث في الاحتفال الخاص بنادي الزمالك، وأيضاً بالفوز ببطولة الدوري 2021، وتحدثت معه بشكل أزعجه كثيراً واضطر بسبب ذلك للانسحاب من الحلقة.

واستاء عدد كبير من المشاهير والمشاهدين من طريقة حديثها معه في الحلقة، وطالبوا بمعاقبتها وأن يتدخل المجلس الأعلي للإعلام، والتأكيد على أنها تعاملت معه بشكل غير لائق، وهذا ما ادي إلى انسحابه من الحلقة وهو كان أفضل رد فعل له عليها.

وطالب المؤلف أيمن بهجت قمر من خلال حسابه على موقع التغريدات القصيرة “تويتر” بمحاسبتها، وعلقث قائلاً “أنا أهلاوي وبرفض الطريقة اللي اتعامل بيها الكابتن أحمد صالح وياريت المجلس الوطني للإعلام يحاسب المذيعين دول الضيف اللي ييجي لازم يتشال على الرأس لكن مش عشان نعمل لقطه ومشاهدات ونكسب بونط نهين الناس بجد مشهد سيء ومهين وده بيدل أن المحتوى فاضي حقيقي عيب أوي”.

ايمن بهجت قمر
ايمن بهجت قمر

وقام أيضاً عمرو محمود ياسين من خلال حسابه على “فيس بوك” قائلاً “مضبوط يا ايمن فعلا أسلوبها مستفز جدا وبتتعامل مع ضيوفها اكنها ماسكة عليهم ذلة او جايباهم تربيهم .. أنا مش هطلب حاجه من المجلس الأعلى للإعلام انا هطلب من الناس انها ترفض تحضر كضيوف للأستاذة المذيعة لحد ما تقتنع او تفهم كيف ينبغي أن تتعامل مع ضيوفها وحسنا فعل الكابتن احمد صالح بانسحابه من الحلقة”.

عمرو محمود ياسين
عمرو محمود ياسين