الفن والترفيه

شاهدوا.. راندا البحيري تحذر من الزواج من شخص يشجع النادي الأهلي.. تعرفوا على السبب

راندا البحيري للجمهور: أوعي أوعي تتجوزي أهلاوي

قامت الفنانة راندا البحيري بالمزح مع الجمهور من خلال نشر تدوينه لها قصيرة على حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، وهي التي وجدت التفاعل الكبير بين جميع المتواجدين لديها على صفحتها.

راندا البحيري تمزج مع الجمهور وتوعي البنات بعدم الزواج من شخص أهلاوي

ودونت الفنانة راندا البحيري عبر صفحتها على فيس بوك قائلة “أوعي أوعي تتجوزيه أهلاوي لو إبنك ضاع.. هيقولك عندنا منه كتير”، ووجد هذا المنشور الخاص بها تفاعل الكثير من الاشخاص الذين يتواجدون على صفحتها، وانقسموا إلي قسمين القسم الأول معها والقسم الثاني يسخر منها.

يذكر أن هذا حدث بعد تتويج نادي الزمالك بلقب الدوري المصري للمرة الثالثة عشر في تاريخه، وهذا بعد تحقيق فوزه المميز على الإنتاج الحربي بهدف دون مقابل، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس وهي من ضمن المنافسات الخاصة بالجولة الثالثة والثلاثون من بطولة الدوري المصري.

واحرز الهدف في الدقيقة السادسة اللاعب أحمد سيد زيزو داخل شباك الإنتاج الحربي، وذلك أثناء تمريره مميزة استقبلها من خلال أشرف بن شرقي من ناحية اليسار، وتم إرسال كرة عرضية لداخل منطقة الجزاء وقابلها زيزو بقوة وسكنت في الشباك سريهاً.

وأما عن الدقيقة الـ 88 أحرز فيها أشرف بن شرقي الهدف الثاني داخل شباك الإنتاج  الحربي، وهذا عن طريق استقبال عرضية واستطاع أن يسجلها برأسيه قوية سكنت في الشباك.

راندا البحيري
راندا البحيري