الفن والترفيه

بالفيديو.. أسعار تذاكر حفل محمد رمضان في الساحل الشمالي تصل لـ 2000 جنيهاً.. تباع في الأكشاك

محمد رمضان يروج لحفلته في الساحل الشمالي بشكل جديد

يحضر حالياً الفنان محمد رمضان لملاقاة جمهوره وجميع محبيه في حفل كبير بالساحل الشمالي، وحرص على الترويج لحفلته من خلال الإعلان عن تذاكر الحفل وهي التي تقسم لثلاث فئات الأولى العادية بـ، 200 جنيه والثانية الذهبية بـ 750 جنيهاً، وأما عن التذكرة الثالثة والأخيرة الـ VIP  بـ 2000 جنيهاً.

حفل محمد رمضان في الساحل الشمالي يوم 20 أغسطس ويستعد الكثيرين لحضور الحفل

وسوف يقام الحفل يوم 20 أغسطس القادم ويتم فتح الباب الخاص بها في تمام الساعة الرابعة مساءاً، ويتم غلق الباب الساعة 8 مساءاً، ويبدأ العرض في تمام الساعة العاشرة مساءاً، وهي من الحفلات التي يريد الذهاب إليها الكثير من الأشخاص الذين يتواجدون في العديد من الأنحاء المختلفة.

وإنتاج الحفل من شركة MR1 وأحمد مراد وتنظيم شركة تذكرني ومن تنفيذ شركة شو ميديا برودكشن ويشرف عليها شها خالد، وأيضاً شركة ميديا سكوب سوف يرأسها نبيل السويسي، وتعتبر من أحدث الحفلات التي يقوم محمد رمضان بتقديها في الفترة القادمة لجميع محبيه.

وسوف يقام الحفل تحت إشراف ورعاية شركة MR1 برودكشن وهي مديرها شقيقة محمود رمضان ومستشارها المالي هو عبد الغني شوشة، ومحمد رمضان كان قد روج إلى حفلته من خلال موقع التواصل الاجتماعي الخاص بنشر الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، ووعد جمهوره بتقديم حفل كبير، وتحدث قائلاً “ثقة في الله هنعمل زلزال بمليون ريختر”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)