الفن والترفيه

عاجل.. مي حلمي تزيح الستار وتكشف عن سبب غيابها الفترة الماضية عن السوشيال “بموت حرفياً”

سبب غياب مي حلمي عن السوشيال ميديا

قامت الإعلامية مي حلمي بالإعلان عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19″، وهذا جاء من خلال خاصية القصص المصورة على موقع التواصل الاجتماعي لنشر الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وذلك أثناء ردها على سؤال من أحد متابعيها حول عن سبب غيابها أثناء الفترة الماضية.

مي حلمي كشفت عن معاناتها مع فيروس كورونا وأنها تعاني من الصداع والكحة

وحرصت مي حلمي على نشر ستوري عبر الانستجرام على نشر تعليق للرد على أسئلة الجمهور لها، وهذا رداً على سؤال واحد من متابعيها حول سبب غيابها، وقالت “عندي كورونا”.

مي حلمي
مي حلمي

وأكدت على إنستجرام بنفس الطريقة أنها تعاني من جميع أعراض فيروس كورونا، وأنها ليست لديها القدرة على الشم وتعاني من الصداع والكحة المستمرة، وأنها لم تدخل مرحلة الشفاء بعد، وقالت “تعبانة جداً.. بموت حرفياً من الكحة والصداع”.

مي حلمي
مي حلمي

وأثارت مي في الأيام الماضية حالة من الجدل الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي، بالتحديد بعد أن أعلنت عن نيتها في اعتزال السوشيال ميديا بأكملها، وكتبت على حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلة “بفكر جدياً باعتزال كل شيء، مهنتي كمذيعة، السوشيال ميديا نهائياً، كل شيء، كل ما هو تعرفه الناس لا أريده”.

مي حلمي
مي حلمي

وتعرضها إلى التنمر جاء بسبب نشر صورتها مع اللاعب الكرواتي ايفان راكيتيش لاعب برشلونة السابق واشبيلية حالياً، وهم يتواجدون دبي، وعدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تنمروا عليها كثيراً.