الفن والترفيه

عاجل.. سبب توقف برنامج 90 دقيقة لمدة شهر.. رد فعل الإعلامية بسمة وهبة

رد فعل بسمة وهبة بعد توقف برنامجها 90 دقيقة

قامت الإعلامية بسمة وهبة بالإعلان عن توقف برنامجها “90 دقيقة” لمدة شهر، وسوف يستمر هذا الوقف إلى شهر أغسطس، وسوف يعود من جديد في أول شهر سبتمبر القادم، وهي لم تكشف عن السبب الأساسي وراء إيقاف البرنامج الذي يحقق نسب مشاهدة كبيرة.

بسمة وهبة تعلن إيقاف برنامجها 90 دقيقة وتدعوا للإعلامية إيمان الحصري

وحرصت الإعلامية بسمة وهبة على توجيه الدعاء إلى صديقتها الإعلامية إيمان الحصري، قائلة ” بدعوا لحبيبتي إيمان الحصري والمشاهدين منتظرينك وحشتينا”، وطلبت من الجميع الدعاء لها بالشفاء العاجل وتعود مرة أخرى لعملها.

يذكر أيضاً أن برنامجه 90 دقيقة تقدمه الإعلامية بسمة وهبة ويبث على شاشة قناة “المحور” الفضائية، ويبث أيام الأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع، ويتابعه الكثير من الأشخاص المتواجدين في كافة الأنحاء.

وهو ليس البرنامج اليومي الوحيد الذي سوف يتوقف أثناء شهر أغسطس القادم، وسبق وأعلن أيضاً الإعلامي عمرو أديب عن توقف برنامجه “الحكاية” وهو الذي يبث على شاشة قناة إم بي سي مصر، ويناقش الكثير من القضايا التي يتعرض لها المجتمع المصري بشكل يومي، وعرضها على جميع المتابعين.

وأعلنت أيضاً الإعلامية لميس الحديدي عن توقف برنامجها “كلمة أخيرة” الذي يبث على قناة أون أي الفضائية لمدة شهر من أغسطس إلى سبتمبر القادم، وهي تعتبر الإجازة الصيفية التي يحصل عليها جميع الإعلاميين الذين يقدمون الكثير من برامج التوك شو على الفضائيات.