الفن والترفيه

رهف القنون تثير الجدل بصورة جديدة: مايوه بكيني على البحر

تصدر اسم الناشطة السعودية رهف القنون اليوم الثلاثاء الموافق الخامس عشر من شهر يونيو الجاري، تريند محرك البحث الشهير جوجل، وبعض مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد نشرها صور جديدة لها عبر حسابها الرسمي والخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام وهي ترتدي مايوه بكيني على أحد الشواطئ.

رهف القنون تثير السوشيال ميديا بالبكيني

ونشرت المدونة والناشطة السعودي رهف القنون صورة لها وهي تستجم على أحد الشواطئي وتستمتع بأجواء الصيف وتداعب مياه البحر بقدميها، وترتدي مايوه بكيني، كشف في الجزء الأعلى منه عن تفاصيل كبيرة من جسدها العلوي، فيما غطت من الأسفل جسدها بكاش مايوه قصير وضيق.

وعلقت رهف القنون على صورتها قائلة: “حياتك ملكك.. جسدي خياري”، ويعد هذا التعليق رسالة تحدي وجهتها رهف القنون إلى كل منتقديها وأعربت عن حريتها المطلقة في كل شئ.

الجدير بالذكر أنه خلال الأيام القليلة أثارت الناشطة والمدونة السعودية رهف القنون الجدل بشكل كبير خاصة بعد قضية ابنتها التي انت سببا في تعرضها لهجوم كبير من قبل متابيعها، حيث خرج زوجها السابق وأعلن أنها هربت وتركت طفلتها بلا مأوى، مضيفًأ أن الطفلة كانت تبكي بكاء شديدا، وحاول تهدئتها كثيرا لكن الأمر لم ينجح معه.